إغلق النافذة

HSBC UAE

ملاحظاتكم وتعليقاتكم تهمنا

نحن في HSBC نهتم بآرائكم. ففي حال كان لديكم أية شكوى حول خدمة ما تلقيتموها، يرجى استخدام أحد القنوات التالية لتقديم ملاحظاتكم وآرائكم حولها. فبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود لديه آلية لمعالجة الشكاوى وسيتم ذكر تفاصيلها أدناه.

اتصل بنا أو قم بزيارة أقرب فرع من فروع HSBC أو مركز خدمة عملاء:

بريمير 800 4320

أدفانس 800 4420

الخدمات المصرفية الشخصية 600 554722

للمساعدة الخاصة بالدفعات، HSBCnet، البطاقة الائتمانية وبطاقة الخصم – 800 4407

للمساعدة الخاصة بالخدمات التجارية HSBC TRADE 800(800 4722 81233)

في حال كنا غير قادرين على توفير حلاً فورياً لشكواك، سيتم التقديم إليك رقماً مرجعياً بالشكوى مع الفترة الزمنية التقريبية المطلوبة من أجل حلها. وسيتم الاتصال بك في التاريخ المحدد مع إجابة كاملة على الشكوى.

في حال كنت عميلاً للخدمات المصرفية الشخصية، اضغط هنا لتحديد أقرب فرع أو مركز خدمة عملاء.

في حال كنت عميلاً لخدمات HSBC المصرفية للمؤسسات أو خدمات HSBC المصرفية للشركات، اضغط هنا لتحديد أقرب فرع أو مركز خدمة عملاء.

راسلنا

اضغط هنا لرفع شكواك.

ستسلم إشعاراً للإقرار بشكواك وسيتم الاتصال بك في غضون يومي عمل. وفي حال كنا غير قادرين على توفير حلاً فورياً لشكواك، سيتم تقديم رقم مرجعياً بالشكوى مع الفترة الزمنية التقريبية المطلوبة من أجل حلها. وسيتم الاتصال بك في التاريخ المحدد مع إجابة كاملة على الشكوى.

تصعيد الشكوى

في حال كنت غير راضي على الرد الذي تلقيته عبر رفع شكوى من خلال القنوات الموفرة أعلاه، أو في حال عدم تلقيك لرد في غضون الاطار الزمني المذكور لك، يجوز لك تصعيد المسألة إلى فريق تجربة العميل:

البريد الإلكتروني: customerexperienceuae@hsbc.com

البريد: فريق تجربة العميل، بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود، ص.ب: 66، دبي، إ.ع.م.

سيتصل بك ممثل تجربة العميل في غضون يومي عمل بعد استلام مراسلاتك.

© . بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود فرع الإمارات العربية المتحدة ص.ب. 66، دبي، الإمارات العربية المتحدة، خاضع للتنظيم من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لغرض هذا الترويج وخاضع للتنظيم الرئيسي من قبل سلطة دبي للخدمات المالية.