• Discover the ease of banking on the go

    HSBC Mobile Banking app

  • Download App
Close
  • Smart app screen shot
  • Smart app screen shot
  • Smart app screen shot

خدمة Samsung Pay

وداعًا للبطاقات البلاستیكیة التقلیدیة.

تقدیم خدمة Samsung Pay. قم بتخزین بطاقاتك وادفع عبر ھاتفك

لم يعد هناك حاجة إلى حمل الحافظات المليئة بالبطاقات البلاستيكية، ومرحبًا بطريقة الجيل الجديد للدفع مع خدمة Samsung Pay من خلال HSBC. إنها طريقة بسيطة وآمنة ومقبولة في كل مكان.

كل ما عليك القيام به هو تسجيل بطاقة HSBC الائتمانية أو الخصم عبر تطبيق Samsung Pay. وفي المرة القادمة التي تذهب فيها إلى التسوق، يمكنك فحسب تمرير إصبعك بالاتجاه الأعلى على هاتفك.



ابحث عن أيقونة Samsung Pay على جهازك.

إذا لم تتمكن من تحديد مكان أيقونة Samsung Pay

  • الخطوة 1: تأكد من تحديث برنامج الجهاز إلى أحدث إصدارات برنامج Android™ (الإعدادات> حول الجهاز> معلومات البرنامج> إصدار Android)
  • الخطوة 2: أضف مُعرف حساب Samsung المقدم وقت التسجيل على الجهاز (الإعدادات> الحسابات> إضافة حساب Samsung)
  • الخطوة 3: اضغط على أيقونة Samsung Pay وقم بتحميل تطبيق Samsung Pay وتثبيته
  • الخطوة 4: قم بإعداد Samsung Pay وابدأ في استخدام طريقة مبتكرة في الدفع

إذا تمكنت من تحديد مكان أيقونة Samsung Pay

  • الخطوة 1: أضف مُعرف حساب Samsung المقدم وقت التسجيل على الجهاز (الإعدادات> الحسابات> إضافة حساب Samsung)
  • الخطوة 2: اضغط على أيقونة Samsung Pay icon وقم بتحميل وتثبيت تطبيق Samsung Pay
  • الخطوة 3: قم بإعداد تطبيق Samsung Pay وابدأ في استخدام طريقة مبتكرة في الدفع



اتبع الدليل خطوة بخطوة لمعرفة كيفية تسجيل بطاقات HSBC.


*تطبيق Samsung Pay يدعم أجهزة Galaxy S7، وGalaxy S7 edge، و+Galaxy S6 edge، وGalaxy Note 5، و(Galaxy A3 (2017،
و(Galaxy A5 (2016/2017، و(Galaxy A7 (2016/2017. وتخضع هذه القائمة للتغيير. ويرجى الرجوع إلى خدمة Samsung Pay للحصول على أحدث قائمة للأجهزة المؤهلة. وينبغي أن يكون تطبيق Samsung Pay متاحًا تلقائيًا على جهازك. وإذا لم يكن متاحًا، يرجى تحديث البرنامج إلى أحدث نظام تشغيل.

سهولة وأمان استخدام خدمة Samsung Pay

الخطوة 1 الخطوة 2 الخطوة 3
مرر إصبعك بالاتجاه الأعلى على جهازك يمكنك استخدام بصمة إصبعك أو رقم التعريف الشخصي للتأكيد بأمان ثبت هاتفك فوق قارئ البطاقات لتقوم بالدفع

الدفع في أي مكان*

يمكنك استخدام خدمة Samsung Pay في أي منفذ بيع بالتجزئة والذي لديه ماكينة بطاقات تعمل برقم التعريف الشخصي أو بتمرير بطاقتك.


NFC - الاتصال بالحقل القريب
وهي وسيلة لنقل البيانات لاسلكيًا باستخدام موجات الراديو. وتستخدم خدمة Samsung Pay تقنية NFC لنقل بيانات الدفع لاسلكيًا إلى وحدات الدفع من خلال قارئ NFC الذي تم تفعيله للاستخدام.



MST - المعاملات الأمنة عن طريق الشريط المغناطيسي: وهي تستنسخ حركة تمرير البطاقة من خلال نقل الموجات المغناطيسية لاسلكيًا من جهاز Samsung المدعوم إلى قارئ البطاقات العادي. وهي تحول كل قارئ بطاقات إلى مستقبل دفع لاسلكي.



*إن بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ("البنك") مطالب بالعمل وفقًا للقوانين والأنظمة السارية في مختلف دول العالم فيما يتعلق بتطبيق العقوبات الدولية. وبموجب متطلبات هذه العقوبات، فإنه يحظر على البنك الانخراط في معاملات معينة. ولا ينبغي على البنك إلا إجراء وتنفيذ المعاملات التي تعتبر متوافقة مع العقوبات المطبقة.

مصمم لأمن معلوماتك

تحمي خدمة Samsung Pay معلومات الدفع الخاصة بك من خلال عدة مستويات من الأمان بما في ذلك الترميز "Tokenization" ومنصة "Samsung KNOX". وتستخدم كل معاملة رمز رقمي مشفر لاستبدال معلومات الدفع الشخصية الخاصة بك وتفويض التأكيد ببصمة الإصبع أو كلمة المرور لكل معاملة.

ما هو الترميز "Tokenization"؟ ما هي Samsung KNOX؟

وهي وسيلة لاستبدال معلومات بطاقة الدفع الحساسة (رقم البطاقة، وتاريخ الانتهاء، ورمز الأمان، وما إلى ذلك) من خلال "رمز" خاص بالجهاز والذي يعمل كقيمة بديلة. وفي حال الدفع عبر الهاتف المتحرك، تُستخدم الرموز لحماية معلومات الدفع والحد من المخاطر الأمنية الملازمة للبطاقات البلاستيكية.

Knox، منصة Samsung القائمة وفق معايير الأمن الدفاعي وهي خاصية أمنية جديدة مقدمة في أحدث أجهزة Samsung. وهي تفحص وتحمي الجهاز من البرامج الضارة، وفي حال اكتشاف منصة Samsung Knox لأي من البرامج الضارة سوف تقوم المنصة بتعطيل خدمة Samsung Pay.

الأجهزة المدعومة

تطبيق Samsung Pay يدعم أجهزة Galaxy S8 وGalaxy S8+ وGear S3 وGalaxy S7 وGalaxy S7 edge و+Galaxy S6 edge، وGalaxy Note 5، و(Galaxy A3 (2017، و(Galaxy A5 (2016/2017، و(Galaxy A7 (2016/2017 وتخضع هذه القائمة للتغيير. ويرجى الرجوع إلى خدمة Samsung Pay للحصول على أحدث قائمة للأجهزة المؤهلة. وينبغي أن يكون تطبيق Samsung Pay متاحًا تلقائيًا على جهازك. وإذا لم يكن متاحًا، يرجى تحديث البرنامج إلى أحدث نظام تشغيل.



إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع إلكتروني آخر لدى مجموعة HSBC. لذلك يرجى قراءة شروط وأحكام الموقع الإلكتروني ذو الصلة حيث قد تختلف عن شروط وأحكام الموقع الإلكتروني الخاصة ببنك HSBC الشرق الاوسط.



خدمة Samsung Pay

نظرة عامة

لم يعد هناك حاجة إلى حمل الحافظات المليئة بالبطاقات البلاستيكية، ومرحبًا بطريقة الجيل الجديد للدفع مع خدمة Samsung Pay من خلال HSBC. إنها طريقة بسيطة وآمنة ومقبولة في كل مكان.

كل ما عليك القيام به هو تسجيل بطاقة HSBC الائتمانية أو الخصم عبر تطبيق Samsung Pay. وفي المرة القادمة التي تذهب فيها إلى التسوق، يمكنك فحسب تمرير إصبعك بالاتجاه الأعلى على هاتفك.

بدء الاستخدام

ابحث عن أيقونة Samsung Pay على جهازك.

إذا لم تتمكن من تحديد مكان أيقونة Samsung Pay

  • الخطوة 1: تأكد من تحديث برنامج الجهاز إلى أحدث إصدارات برنامج Android™ (الإعدادات> حول الجهاز> معلومات البرنامج> إصدار Android)
  • الخطوة 2: أضف مُعرف حساب Samsung المقدم وقت التسجيل على الجهاز (الإعدادات> الحسابات> إضافة حساب Samsung)
  • الخطوة 3: اضغط على أيقونة Samsung Pay وقم بتحميل تطبيق Samsung Pay وتثبيته
  • الخطوة 4: قم بإعداد Samsung Pay وابدأ في استخدام طريقة مبتكرة في الدفع

إذا تمكنت من تحديد مكان أيقونة Samsung Pay

  • الخطوة 1: أضف مُعرف حساب Samsung المقدم وقت التسجيل على الجهاز (الإعدادات> الحسابات> إضافة حساب Samsung)
  • الخطوة 2: اضغط على أيقونة Samsung Pay icon وقم بتحميل وتثبيت تطبيق Samsung Pay
  • الخطوة 3: قم بإعداد تطبيق Samsung Pay وابدأ في استخدام طريقة مبتكرة في الدفع

 



اتبع الدليل خطوة بخطوة لمعرفة كيفية تسجيل بطاقات HSBC.

*تطبيق Samsung Pay يدعم أجهزة Galaxy S7، وGalaxy S7 edge، و+Galaxy S6 edge، وGalaxy Note 5، و(Galaxy A3 (2017،
و(Galaxy A5 (2016/2017، و(Galaxy A7 (2016/2017. وتخضع هذه القائمة للتغيير. ويرجى الرجوع إلى خدمة Samsung Pay للحصول على أحدث قائمة للأجهزة المؤهلة. وينبغي أن يكون تطبيق Samsung Pay متاحًا تلقائيًا على جهازك. وإذا لم يكن متاحًا، يرجى تحديث البرنامج إلى أحدث نظام تشغيل.

سهولة الاستخدام

سهولة وأمان استخدام خدمة Samsung Pay

الخطوة 1



مرر إصبعك بالاتجاه الأعلى على جهازك

الخطوة 2



البطاقات

الخطوة 3



ثبت هاتفك فوق قارئ البطاقات لتقوم بالدفع

 

الأماكن التي يمكن أن تستخدم بها

الدفع في أي مكان*

يمكنك استخدام خدمة Samsung Pay في أي منفذ بيع بالتجزئة والذي لديه ماكينة بطاقات تعمل برقم التعريف الشخصي أو بتمرير بطاقتك.

NFCالاتصال بالحقل القريب
وهي وسيلة لنقل البيانات لاسلكيًا باستخدام موجات الراديو. وتستخدم خدمة Samsung Pay تقنية NFC لنقل بيانات الدفع لاسلكيًا إلى وحدات الدفع من خلال قارئ NFC الذي تم تفعيله للاستخدام.

 

MSTالمعاملات الأمنة عن طريق الشريط المغناطيسي:
وهي تستنسخ حركة تمرير البطاقة من خلال نقل الموجات المغناطيسية لاسلكيًا من جهاز Samsung المدعوم إلى قارئ البطاقات العادي. وهي تحول كل قارئ بطاقات إلى مستقبل دفع لاسلكي.

*إن بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ("البنك") مطالب بالعمل وفقًا للقوانين والأنظمة السارية في مختلف دول العالم فيما يتعلق بتطبيق العقوبات الدولية. وبموجب متطلبات هذه العقوبات، فإنه يحظر على البنك الانخراط في معاملات معينة. ولا ينبغي على البنك إلا إجراء وتنفيذ المعاملات التي تعتبر متوافقة مع العقوبات المطبقة.

الأمان

مصمم لأمن معلوماتك

تحمي خدمة Samsung Pay معلومات الدفع الخاصة بك من خلال عدة مستويات من الأمان بما في ذلك الترميز "Tokenization" ومنصة "Samsung KNOX". وتستخدم كل معاملة رمز رقمي مشفر لاستبدال معلومات الدفع الشخصية الخاصة بك وتفويض التأكيد ببصمة الإصبع أو كلمة المرور لكل معاملة.



ما هو الترميز "Tokenization"؟

وهي وسيلة لاستبدال معلومات بطاقة الدفع الحساسة (رقم البطاقة، وتاريخ الانتهاء، ورمز الأمان، وما إلى ذلك) من خلال "رمز" خاص بالجهاز والذي يعمل كقيمة بديلة. وفي حال الدفع عبر الهاتف المتحرك، تُستخدم الرموز لحماية معلومات الدفع والحد من المخاطر الأمنية الملازمة للبطاقات البلاستيكية.



ما هي Samsung KNOX؟

Knox، منصة Samsung القائمة وفق معايير الأمن الدفاعي وهي خاصية أمنية جديدة مقدمة في أحدث أجهزة Samsung. وهي تفحص وتحمي الجهاز من البرامج الضارة، وفي حال اكتشاف منصة Samsung Knox لأي من البرامج الضارة سوف تقوم المنصة بتعطيل خدمة Samsung Pay.

الأجهزة المدعومة

تدعم

تطبيق Samsung Pay يدعم أجهزة Galaxy S8 وGalaxy S8+ وGear S3 وGalaxy S7 وGalaxy S7 edge و+Galaxy S6 edge، وGalaxy Note 5، و(Galaxy A3 (2017، و(Galaxy A5 (2016/2017، و(Galaxy A7 (2016/2017 وتخضع هذه القائمة للتغيير. ويرجى الرجوع إلى خدمة Samsung Pay للحصول على أحدث قائمة للأجهزة المؤهلة. وينبغي أن يكون تطبيق Samsung Pay متاحًا تلقائيًا على جهازك. وإذا لم يكن متاحًا، يرجى تحديث البرنامج إلى أحدث نظام تشغيل.

FAQs

ما هي خدمة Samsung Pay؟

هي وسيلة رقمية للدفع في المتاجر باستخدام أجهزة Samsung المتوافقة المحددة. وتحتاج إلى تحميل تطبيق Samsung Pay وتخزين بطاقة HSBC الائتمانية أو الخصم عليه. وهذه الخاصية متوفرة فقط في أجهزة Samsung المحددة (كما هو مبين بالأسفل ووفقًا للتحديثات الجارية على موقع Samsung Pay الإلكتروني من حين لآخر).


أي من بطاقات HSBC الائتمانية أو الخصم التي يمكن أن أستخدمها مع خدمة Samsung Pay؟

جميع بطاقات HSBC الائتمانية أو الخصم ("البطاقة") التي لم يتم إلغاؤها أو إغلاقها والصادرة عن فرع بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود فرع الإمارات، ستكون مؤهلة.


أين يمكنك استخدام خدمة Samsung Pay؟

يمكن استخدام خدمة Samsung Pay لدى التجار في نقاط البيع المتاح لديهم تقنية NFC (اللاسلكية) أو تقنية MST (الشريط المغناطيسي). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ Samsung Pay.


ما هي الأجهزة المتوافقة؟

أجهزة Samsung المحددة المتوافقة مع تطبيق Samsung Pay وهي:

  • Samsung J7
  • (Samsung Galaxy A3 (2017
  • Samsung A5 وA7 وA8،
  • Samsung S7، وS7 edge، و+S6 edge والموديلات اللاحقة
  • Samsung Note 5 والموديلات اللاحقة
  • Samsung Gear S3 والموديلات اللاحقة عند اقترانها بهاتف متوافق

تخضع هذه القائمة للتغيير. ويرجى الرجوع إلى خدمة Samsung Pay للحصول على أحدث قائمة للأجهزة المؤهلة.


كيف يمكنني القيام بعملية الشراء من خلال خدمة Samsung Pay؟

لاستخدام خدمة Samsung Pay للشراء، يجب عليك أولًا إضافة بطاقتك على هاتف Samsung المتوافق باستخدام تطبيق Samsung Pay (يُشار إلى التطبيق بـ"Mobile Wallet"، والبطاقة المخزنة بـ "Mobile Card.") وعندما تكون مستعدًا للشراء، قم بتمرير إصبعك بالاتجاه الأعلى من زر الصفحة الرئيسية أو فتح تطبيق Samsung Pay من شاشة الصفحة الرئيسية.

والآن، اختر بطاقتك التي تريد الشراء من خلالها. ولتأكيد هويتك، ضع إصبعك على زر الصفحة الرئيسية أو استخدام رقم التعريف الشخصي لـ Samsung Pay، وألمس رقم التعريف الشخصي وأدخل الرقم المكون من 4 أرقام. وللقيام بالدفع، ضع الجزء الخلفي لجهازك على وحدة الدفع، وسيخبرك قارئ البطاقات أو الصراف بمجرد الانتهاء من عملية الشراء. وقد يطلب منك التاجر المصادقة إذا كانت الرسوم الإجمالية صحيحة أو تتطلب توقيعك في بعض الحالات.


هل أحتاج أن أكون متصلًا بالإنترنت لاستخدام خدمة Samsung Pay؟

لا يلزم وجود اتصال إنترنت نشط للقيام بعمليات الشراء في المتجر، ولكنك سوف تتمكن فحسب من إجراء 8 معاملات كحد أقصى خلال فترة عدم وجود اتصال إنترنت نشط، وبعد ذلك سوف تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للقيام بعمليات شراء إضافية. يرجى ملاحظة أن هذا الحد من المعاملة قد يتغير من وقت لآخر.

يرجى الملاحظة أن هناك حاجة إلى وجود اتصال إنترنت نشط لتحميل تطبيق Samsung Pay وتخزين البطاقة عليه.

ونوصي بأن يكون لديك اتصال إنترنت نشط خلال استخدامك خدمة Samsung Pay للاستفادة من كافة المزايا مثل إخطارات المعاملات، وتجنب تجربة العملاء السلبية.


هل خدمة Samsung Pay تستخدم مجانًا؟

لا يفرض بنك HSBC رسومًا مقابل استخدام خدمة Samsung Pay، ولكن قد يفرض مزود شبكة الجوال الخاص بك رسومًا وفقًا لخطة البيانات الخاصة بك.


هل خدمة Samsung Pay آمنة؟

توفر الخدمة أعلى مستوى من الأمان؛ فهي تستخدم الترميز والبيئة الآمنة ومنصة Samsung KNOX لحماية معلومات الدفع.علاوة على ذلك، يُطلب من المستخدمين المصادقة ببصمات أصابعهم أو إدخال رقم التعريف الشخصي للسماح بإجراء عمليات الشراء في المتجر.


ما هو الحد الأقصى لكل معاملة؟

الحد الأقصى لكل معاملة هو 1,000 درهم إماراتي. ويخضع هذا للمراجعة والذي سيتم تحديثه على موقع HSBC الإلكتروني.


هل يمكنني إضافة عدة بطاقات إلى تطبيق Samsung Pay؟

نعم، يمكنك إضافة عدة بطاقات إلى تطبيق Samsung Pay. وستكون المعلومات الخاصة بالحد الأقصى لعدد البطاقات التي يمكنك إضافتها متاحة على موقع Samsung Pay الإلكتروني.


هل يمكنني إضافة نفس البطاقة إلى تطبيق Samsung Pay عبر العديد من أجهزة Samsung؟

نعم، يمكنك إضافة نفس البطاقة إلى تطبيق Samsung Pay عبر العديد من أجهزة Samsung. وستكون المعلومات الخاصة بالحد الأقصى لعدد الأجهزة التي يمكنك إضافة بطاقتك إليها متاحة على موقع Samsung Pay الإلكتروني.


ما هي المعاملات التي تتم بالبطاقة والتي تتدرج في تطبيق Samsung Pay؟

يوفر لك Samsung Pay معلومات عن عمليات الشراء التي قمت بها باستخدام Samsung Pay وMobile Card. وهذه المعلومات ليست خيارًا بديلًا ولكنها متاحة بجانب معلومات المعاملة المقدمة من خلال البطاقة الائتمانية أو كشف الحساب. وفي بعض الحالات، قد يظهر اسم التاجر المدرج مع عملية الشراء باستخدام Samsung Pay مختلفًا في سجل عمليات الشراء في Samsung Pay مقارنة ببطاقتك الائتمانية أو كشف الحساب. وقد ترى أيضًا في Samsung Pay المعاملات التي سبق وأن صدقت عليها والتي لم تظهر بعد في بطاقتك الائتمانية أو كشف الحساب. مثال على ذلك، عندما قمت بالحجز في أحد الفنادق باستخدام Samsung Pay وMobile Card ولكن لم يتم بعد تسوية الرسوم النهائية.


ماذا يحدث عند استبدال الجهاز أو تحديثه؟

في حال استبدال جهازك أو تحديثه، سوف تحتاج إلى إضافة البطاقة (البطاقات) إلى تطبيق Samsung Pay مجددًا. ويرجى التأكد من إزالة البطاقة (البطاقات) من أي جهاز قبل بيعه أو استبداله أو التصرف فيه. وينبغي أيضًا إزالة بطاقتك إذا كنت ستعطي جهازًا لشخص ما بشكل مؤقت؛ على سبيل المثال إذا كنت ستعطيه لشخص ما بغرض إصلاحه.


كيف يمكنني إزالة بطاقتي من تطبيق Samsung Pay؟

يمكنك إزالة بطاقتك من هاتف Samsung من خلال اختيار البطاقة في تطبيق Samsung Pay واختيار "حذف البطاقة" من القائمة أعلى الجانب الأيمن. وللإزالة بطاقتك منSamsung Gear، اضغط على الزر الأعلى لأكثر من ثانيتين لاستحضار البطاقات التي قمت بإضافتها إلى Gear، واختر البطاقة التي تريد إزالتها واضغط على النقاط في الجهة اليمنى للذهاب إلى "الإعدادات." واضغط على أيقونة "المهملات" لحذف البطاقة المحددة. وبدلًا من ذلك، يمكنك إزالة بطاقتك من Gear من خلال الذهاب إلى تطبيق Samsung Gear على هاتفك المقترن، ثمَّ إلى "Samsung Pay" واضغط "حذف". ويرجى الأخذ في الاعتبار أن حذف البطاقات على Samsung Gear لن يزيلها من Samsung Pay على هاتفك.

يرجى الرجوع إلى موقع Samsung Pay الإلكتروني للحصول على أحدث المعلومات حول كيفية حذف البطاقات من Samsung Pay.


ماذا ينبغي أن أفعل في حال فقدان بطاقتي الفعلية المتصلة بـ Mobile Card؟

إذا كنت تعتقد أن بطاقتك الفعلية المتصلة بـ Mobile Card قد فقدت أو سرقت أو تم اختراقها، عليك الاتصال على الفور بمركز اتصال HSBC على الرقم المطبوع في الجزء الخلفي من بطاقة HSBC لإلغاء تنشيط البطاقة الفعلية. وهذا سيؤدي تلقائيًا إلى إلغاء تفعيل Mobile Card ولن تتمكن من الاستمرار في استخدام Samsung Pay بهذه البطاقة.


ماذا يحدث في حال الحصول على بطاقة بديلة؟

في الحالات التي يتم فيها استبدال بطاقتك ويكون رقم البطاقة الجديد مختلفًا عن البطاقة السابقة (مثل، في حالة فقدان أو سرقة البطاقات)، سوف نقوم بإلغاء تفعيل Mobile Card وستحتاج إلى إعادة تسجيل بطاقتك الجديدة من خلال Samsung Pay. وفي الحالات التي يتم فيها استبدال بطاقتك ويكون رقم البطاقة الجديد مطابقًا للبطاقة السابقة، فستحتاج إلى الاتصال بنا حتى نتمكن من ربط رمز Mobile Card القائمة بالبطاقة الجديدة. وقد يستغرق ذلك حتى 48 ساعة لكي تعمل البطاقة الجديدة في Samsung Pay.


ماذا يحدث في حال فقدان جهاز Samsung الحامل لـ Mobile Card؟

إذا كنت تعتقد أن جهاز Samsung الحامل لـ Mobile Card قد فقد أو سرق أو تم اختراقه، عليك الاتصال على الفور بمركز اتصال HSBC على الرقم المطبوع في الجزء الخلفي من بطاقة HSBC لإلغاء تنشيط Mobile Card. وفي حال فقدان جهازك، يمكنك الذهاب إلى خدمة "Find My Mobile" من Samsung لتعليق العمل بالجهاز مؤقتًا أو إزالة القدرة على القيام بأي عمليات دفع بواسطة جهازك بشكل دائم. وهذا لن يؤثر على بطاقتك الفعلية.


ما هي الاحتياطات التي ينبغي اتخاذها أثناء استخدام Samsung Pay؟

يرجى ملاحظة أنك مسؤول عن أي معاملات غير مصرح بها والتي تم إجراؤها بواسطة Mobile Card قبل أن نتلقى تقريرًا عن فقدان Mobile Card الخاصة بها أو سرقتها أو الكشف عنها أو استخدامها بطريقة غير مصرح بها. ويجب عليك إخطارنا على الفور وطلب إلغاء تفعيل بطاقتك من خلال على الاتصال على الخط الساخن لخدمة العملاء المبين في موقعنا الإلكتروني (www.hsbc.ae)، إذا لاحظت أو كنت تشك في فقدان البطاقة أو سرقتها أو حيازتها بشكل غير مصرح به أو استخدام أو التحكم في Mobile Card أو Mobile Wallet أو جهاز Samsung؛ أو كنت تعتقد أن شخصًا آخرًا قد استخدم Mobile Card أو Mobile Wallet أو جهاز Samsung، أو اكتشف تفاصيل الأمان الخاصة بجهاز Samsung أو Mobile Wallet أو Mobile Card؛ أو أنه قد تم اختراق أمن بطاقتك أو Mobile Card أو Mobile Wallet أو جهاز Samsung بأي وسيلة أخرى.

وتقع على عاتقك مسؤولية اتخاذ الإجراءات لمنع الاستخدام غير المصرح به لـ Mobile Card. لذا نوصيك بما يلي:

  • اتخاذ الاحتياطات المعقولة للحفاظ على بطاقتك و Mobile Card وتفاصيل الأمان المتعلقة بأمن Mobile Card، ولتجنب حالات الفقد أو السرقة أو الاستخدام الاحتيالي؛
  • الحفاظ على Mobile Card وجهاز Samsung الخاص بك والإبقاء عليهما تحت مراقبتك الشخصية في جميع الأوقات.
  • عدم السماح لأي شخص آخر بتسجيل الدخول أو استخدام جهاز Samsung الخاص بك أو Mobile Card؛
  • عدم تخزين بصمة إصبع شخص آخر أو بيانات اعتماد المقاييس الحيوية على جهاز Samsung الخاص بك؛
  • عدم تثبيت Mobile Card أو إطلاقه في جهاز Samsung من خلال تطبيق غير مصرح به أو زائف، أو تم اختراقه أو تعرضه للقرصنة؛ أو في حال اختراق الحظر الخاص بالبرنامج (مثل الجهاز الذكي أو الجهاز التي "تم خرق حمايته" أو "تحديد جذره")؛
  • عدم اختيار أرقام واضحة ككلمة مرور أو كرقم تعريف شخصي لجهاز Samsung الخاص بك
  • تغيير كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي لجهاز Samsung الخاص بك بانتظام
  • حذف Mobile Card الخاصة بك قبل التصرف في جهاز Samsung لأي سبب كان، على سبيل المثال في حال بيعه أو إعطائه لشخص آخر بشكل مؤقت أو دائم؛ و حذف Mobile Card من جهاز Samsung في حال إنهاء سريان بطاقتك.

لمزيد من التفاصيل بشأن توصيات الأمان والإفصاح عن المسؤولية المتعلقة بالاستخدام غير المصرح به، يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام Mobile Wallet كما هو منصوص عليه في الموقع الإلكتروني لبنك HSBC فرع الإمارات.


ماذا ينبغي أن أفعل إذا ما يزال لدي أسئلة أو أحتاج إلى مساعدة في تطبيق Samsung Pay؟

يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام Mobile Wallet كما هو منصوص عليه في الموقع الإلكتروني لبنك HSBC فرع الإمارات www.hsbc.ae، أو زيارة الموقع الإلكتروني لـ Samsung Pay.

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات، يرجى التواصل مع خدمة العملاء التابعة لبنك HSBC فرع الإمارات، أو الاتصال على 800SPAY (8007729) إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة.


 

اعثر على البطاقة الائتمانية المناسبة لك



قارن بين بطاقاتنا

 

تطبق الشروط والأحكام الخاصة بخدمة محفظة الهاتف المتحرك في الإمارات العربية المتحدة.



إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ليس عضواً في مجموعة HSBC. وبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ليس لديه سيطرة أو تحكم على الموقع الإلكتروني ذو الصلة ولن يكونوا مسؤولين عن استخدامك له.

إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ليس عضواً في مجموعة HSBC. وبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ليس لديه سيطرة أو تحكم على الموقع الإلكتروني ذو الصلة ولن يكونوا مسؤولين عن استخدامك له.

إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ليس عضواً في مجموعة HSBC. وبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ليس لديه سيطرة أو تحكم على الموقع الإلكتروني ذو الصلة ولن يكونوا مسؤولين عن استخدامك له.

إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع إلكتروني آخر لدى مجموعة HSBC. لذلك يرجى قراءة شروط وأحكام الموقع الإلكتروني ذو الصلة حيث قد تختلف عن شروط وأحكام الموقع الإلكتروني الخاصة ببنك HSBC الشرق الاوسط.