• Discover the ease of banking on the go

    HSBC Mobile Banking app

  • Download App
Close
  • Smart app screen shot
  • Smart app screen shot
  • Smart app screen shot

كيف يمكن لـ HSBC مساعدتك

لمساعدتك في جعل عملية الانتقال أسهل ما يمكن، بإمكاننا إعداد حسابك قبل وصولك وأن نقدم لك عدداً من الخدمات وعروض الخصم الترويجية اعتباراً من اللحظة التي تطأ فيها قدماك أرض الإمارات العربية المتحدة.

 

إعداد حساب

إعداد حساب1 قبل وصولك

من أجل جعل عملية انتقالك إلى الإمارات العربية المتحدة أسهل ما يمكن، أصبح بإمكانك الحصول من فريقنا على كل ما تحتاج إليه من التوجيه والمشورة المتخصصة. دعنا نساعدك في إعداد حسابك قبل وصولك وبذلك يمكنك استخدام حسابك بالكامل حالما تحصل على بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك. وبإمكانك أيضاً الاستفادة من خدماتنا المجانية التي سنقدمها إليك عند الوصول.

سنقوم قبل وصولك بـ:

  • التحدث إليك حول الإجراءات المحلية المطلوبة للحصول على بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك2.
  • الحصول على صور عن مستنداتك التعريفية والوثائق الأخرى الداعمة.
  • استكمال عمليات التحقق والمراجعة الداخلية لدينا.
  • اتخاذ الترتيبات لتوفير خدماتنا المجانية عند الوصول: "خدمة الاستقبال والترحيب" عند وصولك إلى مطار دبي الدولي بالإضافة إلى تقديم بطاقة خط هاتف متحرك مجاناً (بطاقة SIM).

سنقوم بعد وصولك بـ:

  • الالتقاء بك لإتمام عملية إعداد حسابك.
  • فتح حسابك –سيكون بإمكانك اعتباراً من هذه اللحظة إيداع وسحب الأموال من الحساب والوصول إلى أموالك من أحد فروعنا أو مراكز خدمة العملاء.
  • إصدار بطاقة الخصم الخاصة بك.

سنقوم عند استلام نسخة عن بطاقة الهوية الإماراتية الخاص بك بـ:

  • إصدار دفتر الشيكات الخاص بك.
  • تنفيذ طلب بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  • تنفيذ طلبك للحصول على قرض شخصي أو قرض مركبة إذا لزم الأمر.

قد تجد بأنه من المفيد إعداد حساب HSBC في بلدك الأصلي لتحويل أموالك منه وإليه - لذلك أبلغنا بذلك وسنقوم بمساعدتك في إعداد الحساب.


تقدم بطلبك الآن


دعنا نتصل بك
أو
اتصل بنا في الوقت الذي يناسبك

4722 55 600 (من داخل الإمارات)

8007 228 4 971+ (من خارج الإمارات)


تخضع العروض الترويجية المبينة أعلاه للتغيير من حين لآخر.

1 تخضع كافة طلبات فتح الحساب لشرط الحصول على الموافقة. وفي الواقع، ينبغي علينا وفقاً للقانون الاطلاع على الوثائق الأصلية وأخذ صور عن جواز السفر وعقد العمل وتأشيرة الإقامة وبطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك. ولهذا السبب يمكنك استخدام حسابك فقط عند تقديمك لهذه الوثائق في أقرب وقت ممكن بعد وصولك إلى الإمارات.

2 نقوم بتوفير معلومات عامة فقط. ونظراً لأن هذه العملية لا علاقة لها بـ HSBC، فإننا ننصحك بالتواصل مع القسم المعني للحصول على معلومات محددة حول طلبك.



كيف يمكن لـ HSBC مساعدتك

كيف يمكن لـ HSBC مساعدتك

لمساعدتك في جعل عملية الانتقال أسهل ما يمكن، بإمكاننا إعداد حسابك قبل وصولك وأن نقدم لك عدداً من الخدمات وعروض الخصم الترويجية اعتباراً من اللحظة التي تطأ فيها قدماك أرض الإمارات العربية المتحدة.

إعداد حساب

إعداد حساب1 قبل وصولك

من أجل جعل عملية انتقالك إلى الإمارات العربية المتحدة أسهل ما يمكن، أصبح بإمكانك الحصول من فريقنا على كل ما تحتاج إليه من التوجيه والمشورة المتخصصة. دعنا نساعدك في إعداد حسابك قبل وصولك وبذلك يمكنك استخدام حسابك بالكامل حالما تحصل على بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك. وبإمكانك أيضاً الاستفادة من خدماتنا المجانية التي سنقدمها إليك عند الوصول.

سنقوم قبل وصولك بـ:

  • التحدث إليك حول الإجراءات المحلية المطلوبة للحصول على بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك2
  • الحصول على صور عن مستنداتك التعريفية والوثائق الأخرى الداعمة
  • استكمال عمليات التحقق والمراجعة الداخلية لدينا
  • اتخاذ الترتيبات لتوفير خدماتنا المجانية عند الوصول: "خدمة الاستقبال والترحيب" عند وصولك إلى مطار دبي الدولي بالإضافة إلى تقديم بطاقة خط هاتف متحرك مجاناً (بطاقة SIM)

سنقوم بعد وصولك بـ:

  • الالتقاء بك لإتمام عملية إعداد حسابك
  • فتح حسابك –سيكون بإمكانك اعتباراً من هذه اللحظة إيداع وسحب الأموال من الحساب والوصول إلى أموالك من أحد فروعنا أو مراكز خدمة العملاء
  • إصدار بطاقة الخصم الخاصة بك

سنقوم عند استلام نسخة عن بطاقة الهوية الإماراتية الخاص بك بـ:

  • إصدار دفتر الشيكات الخاص بك
  • تنفيذ طلب بطاقة الائتمان الخاصة بك
  • تنفيذ طلبك للحصول على قرض شخصي أو قرض مركبة إذا لزم الأمر

قد تجد بأنه من المفيد إعداد حساب HSBC في بلدك الأصلي لتحويل أموالك منه وإليه - لذلك أبلغنا بذلك وسنقوم بمساعدتك في إعداد الحساب.


خدمات عند الوصول


المنتجات والخدمات


الخصومات والعروض الترويجية


تحويل الأموال


لماذا HSBC؟

 

 

تخضع العروض الترويجية المبينة أعلاه للتغيير من حين لآخر.

1 تخضع كافة طلبات فتح الحساب لشرط الحصول على الموافقة. وفي الواقع، ينبغي علينا وفقاً للقانون الاطلاع على الوثائق الأصلية وأخذ صور عن جواز السفر وعقد العمل وتأشيرة الإقامة وبطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك. ولهذا السبب يمكنك استخدام حسابك فقط عند تقديمك لهذه الوثائق في أقرب وقت ممكن بعد وصولك إلى الإمارات.

2 نقوم بتوفير معلومات عامة فقط. ونظراً لأن هذه العملية لا علاقة لها بـ HSBC، فإننا ننصحك بالتواصل مع القسم المعني للحصول على معلومات محددة حول طلبك.

تقدم بطلبك الآن


 

طلب معاودة الاتصال


 

اتصل بنا في الوقت الذي يناسبك

4722 55 600 (من داخل الإمارات)

8007 228 4 971+ (من خارج الإمارات)



إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ليس عضواً في مجموعة HSBC. وبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ليس لديه سيطرة أو تحكم على الموقع الإلكتروني ذو الصلة ولن يكونوا مسؤولين عن استخدامك له.

إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ليس عضواً في مجموعة HSBC. وبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ليس لديه سيطرة أو تحكم على الموقع الإلكتروني ذو الصلة ولن يكونوا مسؤولين عن استخدامك له.

إنك تغادر موقع hsbc.ae

قد يسمح لك هذا الرابط بالوصول إلى موقع ليس عضواً في مجموعة HSBC. وبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود ليس لديه سيطرة أو تحكم على الموقع الإلكتروني ذو الصلة ولن يكونوا مسؤولين عن استخدامك له.