أعلى المحتوى الرئيسي

اكتشف المزيد حول كيفية التعامل مع شكواك

إذا كنت غير راضٍ عن خدمتنا أو أي شيء قمنا به، فيُرجى إخبارنا بذلك. إن تقديم الشكاوى يمنحنا الفرصة للتحقيق في الأمر وتحسين الأمور لك ولجميع عملائنا.

إجراءات تقديم الشكاوى

إذا حدث خطأ ما، فسنبذل قصارى جهدنا لتصحيح الخطأ. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.

كيف أقدم شكوى؟

أسهل طريقة لتقديم شكوى هي الدردشة معنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contactus.me@hsbc.com.

وإذا كنت تفضل ذلك، يمكنك التواصل معنا بطريقة أخرى

ماذا يحدث بعد ذلك؟

وبمجرد أن نتلقى شكواك، سنبلغك بأننا ندرس شكواك في غضون يومي عمل. وسنعطيك أيضًا رقمًا مرجعيًا للشكوى حتى نتمكن من العثور على التفاصيل بسرعة في المستقبل.

وسنحقق بالكامل في جميع المشكلات التي أبلغت بها وسنحاول حلها بأسرع وقت ممكن من خلال التحدث معك أو مراسلتك. وسنوافيك بكل ما يجدّ في الأمر في أثناء سير الإجراءات (بما في ذلك منحك جداول زمنية تقريبية لأي مستجدات أخرى).

وماذا لو كنت لا تزال غير راضٍ؟

إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته، يمكنك تصعيد شكواك إلى فريق تجربة العملاء لدينا، والذي سيبحث في الأمر مجددًا.

يمكنك أيضًا الاتصال بفريق تجربة العملاء إذا لم تتلقّ ردًا على شكواك في الوقت المحدد.

عبر البريد الإلكتروني

عبر البريد

فريق تجربة العملاء، بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود، ص.ب. 66، دبي، الإمارات العربية المتحدة

سيتصل بك موظف تجربة العملاء في غضون يومي عمل من تاريخ استلام شكواك.

هل يمكنني تصعيد شكواي أكثر؟

في حالة عدم رضاك عن رد فريق تجربة العملاء لدينا، يحق لك إحالة شكواك إلى سندك، الإمارات العربية المتحدة (وحدة مستقلة لأمين المظالم المالية والتأمينية)  باستخدام أي من القنوات التالية.

يمكنك أيضًا الاتصال بسندك، إذا لم نقبل شكواك ولم نقدم لك ردًا نهائيًا على شكواك خلال 30 يومًا تقويميًا كاملاً من استلامها، أو إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.


الموقع الإلكتروني: www.sanadak.gov.ae

مركز الاتصال: 800SANADAK (800 72 623 25)

داخل الفرع

يمكنك العثور على فرع سندك في الموقع التالي:
فرع سندك الموقع

أبوظبي

وحدة سندك – مبنى معهد الإمارات المالي – الدور الأرضي – شارع سلطان بن زايد الأول – أبوظبي


 

 

 

 

ساعات العمل:

 

الاثنين إلى الخميس من 8:30 صباحًا إلى 3:30 مساءً

 

الجمعة 8:30 صباحًا إلى 11:30 صباحًا

يمكنك العثور على فرع سندك في الموقع التالي:
فرع سندك

أبوظبي

الموقع

وحدة سندك – مبنى معهد الإمارات المالي – الدور الأرضي – شارع سلطان بن زايد الأول – أبوظبي


 

 

 

 

ساعات العمل:

 

الاثنين إلى الخميس من 8:30 صباحًا إلى 3:30 مساءً

 

الجمعة 8:30 صباحًا إلى 11:30 صباحًا

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.