أعلى المحتوى الرئيسي

خطة الأقساط النقدية

دفعة نقدية سريعة للمساعدة في مشترياتك الكبيرة

ما هي خطة الأقساط النقدية؟

إذا كنت بحاجة إلى دفعة نقدية سريعة لسداد مدفوعات كبيرة، فقد يساعدك شراء خطة أقساط نقدية. احصل على أموال نقدية من حد ‏‫بطاقتك الائتمانية‬ وحولها إلى حسابك المصرفي، ثم قم بسدادها على أقساط لفترة تحددها بنفسك.
  • معدلات فائدة تنافسية
  • تقديم الطلبات بسرعة وسهولة
  • قم بإدارة إنفاقك بخطط سداد تتراوح من 6 أشهر إلى 3 سنوات

  • احصل على الأموال في حساب HSBC الخاص بك أو أي حساب جاري أو توفير في الإمارات العربية المتحدة باسمك - أيهما الأكثر ملاءمة بالنسبة لك

ما هي آلية عمل خطة الأقساط النقدية؟

يمكنك التقدم لاقتراض أي مبلغ بدءًا من 3,000 درهم إماراتي، بشرط عدم تجاوز حد بطاقتك الائتمانية. ويمكنك اختيار سدادها على 6 أو 12 أو 24 أو 36 شهرًا. ستعتمد الشروط التي يمكننا تقديمها لك على ظروفك.

التقدم بطلب باستخدام ‏‫تطبيق HSBC UAE‬

الخطوة الأولى: تحديد أحد بطاقاتك الائتمانية

الخطوة الثانية: النقر فوق خطة الأقساط النقدية

الخطوة الثالثة: النقر فوق البدء

الخطوة الرابعة: إدخال تفاصيل خطتك

الخطوة الخامسة: تأكيد الطلب الفوري

أشياء يجب أن تعرفها

سنقوم بتقييم طلبك استنادًا إلى تاريخك المالي والظروف الحالية. سيكون هذا جزءًا من الحد الأدنى للسداد الشهري لبطاقتك الائتمانية.

معدل نسبة مئوية سنوي ثابت - من 0.00% إلى 29.88% على الرصيد المتناقص. سوف يعتمد معدل الفائدة المعروض على ظروفك الفردية ومدة الخطة.

تُطَبَّق الشروط والأحكام الخاصة بخطة الأقساط النقدية‬ وجدول رسوم الخدمات والتعرفات.

في حال عدم أدائك الأقساط/الدفعات المترتبة على القرض/التمويل الخاص بك، فسيتم الإشارة إليها كمتأخرات على حسابك. وقد يؤثر ذلك على تقييمك الائتماني، مما قد يحد من إمكانية حصولك على أي تمويل في المستقبل.

من يمكنه التقدم بطلب؟

للتقدم بطلب للحصول على ‏‫خطة أقساط نقدية‬، يجب أن يكون لديك:

  • بطاقة HSBC ائتمانية في الإمارات العربية المتحدة‬
  • حساب جاري أو توفير في أي بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة

سنطلب منك أحيانًا إثبات الدخل، لكننا لا نحتاج عادةً إلى القيام بذلك.

قّدم طلبك

عبر تطبيق الهاتف المتحرك

  • سجّل الدخول إلى تطبيق HSBC UAE.
  • حدد بطاقة الائتمان التي تريد تحويل النقدية منها
  • انقر فوق "خطة الأقساط النقدية" وحدد "البدء".
  • اختر المبلغ وخطة السداد المناسبة لك وحدد "تأكيد".

دعنا نتصل بك

يمكنك تقديم طلب من خلال الاتصال بنا أو عبر خدمة الرسائل الآمنة عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عن طريق اتباع التعليمات الواردة في أي رسائل يتم إرسالها في هذا الصدد، وسنتصل بك في غضون 24 ساعة.

عن طريق الهاتف

لعملاء Premier

اتصل بنا على الرقم ‏‎‎‏4320 800‏‎‎‏ (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو ‏‎‎‏1000 224 4 971+‎‏ (من خارج الإمارات العربية المتحدة)‏‎‎‏3‏‎‎‏.

لعملاء Advance

اتصل بنا على الرقم 600554722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +9714 2288007 (من خارج الإمارات العربية المتحدة).3

لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية

اتصل بنا على الرقم600 55 4722(من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 228 8007(من خارج الإمارات العربية المتحدة)3.

الخطوط مفتوحة من يوم الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:00 صباحاً إلى 4:30 مساءً. قد نسجل المكالمات للمساعدة في تحسين خدماتنا لك.

3قد تتم مراقبة و/أو تسجيل الاتصالات لأغراض أمنية وأغراض تحسين الخدمة.

الأسئلة الشائعة والمتكررة

ليس لديك بطاقة HSBC اللإئتمانية؟

 

فمن تجارب السفر إلى الطبخ والثقافة والتسوق، حيث لا حدود للتجارب التي ستخوضها مع هذه المزايا.

 

احصل على استرداد نقدي يصل إلى 5% على نفقاتك اليومية.

 

استمتع بمشتريات لأول 3 أشهر بدون فائدة.

 

تمتع بمزايا سفر رائعة واربح نقاط Air Miles مع أي عملية شراء واحصل على سعر فائدة تنافسي.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.