أعلى المحتوى الرئيسي

تغيير عنوانك

تعرف على كيفية تحديث عناوينك المسجلة لدينا

ما هي العناوين التي يمكن تغييرها

  • المراسلات - حيث تتلقى البريد
  • السكن - حيث تقيم حاليًا
  • عنوان المنزل - عنوان أنت مُسجل به خارج الإمارات العربية المتحدة (إن وُجد)

تحديث عنوان المراسلات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

إذا كنت مسجلاً في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فبإمكانك تسجيل الدخول باستخدام ‏‎‎‏أداة الأمن والحماية Secure Key‏‎‎‏ لتحديث‏‎ ‎‏عنوان المراسلات الخاصة بك في خطوات قليلة فقط.

الخطوة الأولى

حدد زر "تسجيل الدخول" الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوة الثانية

قم بتسجيل الدخول باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key الخاصة بك.

الخطوة الثالثة

بعد تسجيل الدخول، اختر "البيانات الشخصية" أسفل الروابط السريعة الموجودة على اليمين.

الخطوة الرابعة

اختر لتحديث عنوانك واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة. تذكر جعل أداة الأمن والحماية Secure Key قريبة منك نظرًا لكون بعض الإجراءات تتطلب استكمال إعادة المصادقة. سنتصل بك خلال يومين في حال وجود أي مشاكل أو إذا تطلب الأمر إعادة التحقق.

تحديث عنوان السكن من خلال رسالة آمنة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

لا يمكن تحديث عنوان السكن إلا من خلال إرسال رسالة آمنة.

الخطوة الأولى

حدد "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بعد ذلك، أدخل رمز الحماية الخاص بك واضغط على "تسجيل الدخول".

الخطوة الثانية

بمجرد تسجيل دخولك، حدد "المساعدة والدعم" في أعلى الشاشة لعرض المزيد من الخيارات. ثم، حدد "تحديث عنوان السكن" أسفل العمود الأول.

الخطوة الثالثة

على الشاشة التالية، ستكون هناك رسالة آمنة مكتوبة بالفعل من أجلك في المربع المجاور لـ "رسالتك". يمكنك الآن تحديث عنوانك من خلال تحرير هذه الرسالة. اضغط على "إرسال" بمجرد انتهائك من ذلك.

الخطوة الرابعة

تم! تم إرسال رسالتك وسيتم تحديث عنوانك خلال يومي عمل. نهدف إلى الرد على طلبك خلال يومي عمل فيحال وجود أي مشاكل أو إذا تطلب الأمر إعادة التحقق.

تحديث كل العناوين من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف

إذا كنت مسجلاً في الخدمات المصرفية عبر الهاتف، فبإمكانك الاتصال بنا وبمجرد قيامنا بالتحقق من هويتك كعميل، يمكننا تحديث عنوان السكن أو عنوان المراسلات الخاص بك. أكّد هويتك باستخدام رقم التعريف الشخصي (PIN) للخدمات المصرفية عبر الهاتف أو عبر الهوية الصوتية.

لعملاء Premier

اتصل بنا على الرقم 800 4320(من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو+971 4 224 1000 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)1.

لعملاء Advance

اتصل بنا على الرقم 800 4420(من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو+971 4 325 4573 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)1.

لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية

اتصل بنا على الرقم600 55 4722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 228 8007 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)1.

1قد تتم مراقبة و/أو تسجيل الاتصالات لأغراض أمنية وأغراض تحسين الخدمة.

زيارة أحد فروعنا

تفضل بزيارة أقرب فرع وسيسعدنا مساعدتك. يرجى تذكر إحضار بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر الخاص بك حتى يمكننا التحقق من هويتك بسهولة.

لتعديل عنوان سكنك يرجى إحضار واحد مما يلي كدليل إضافي على العنوان:

  • عقد الإيجار بالإضافة إلى وثيقة إيجاري أو شهادة حكومية
  • فاتورة مرافق تضم عنوان سكن كامل صادرة خلال آخر أربعة أشهر
  • فاتورة هاتف تضم عنوان سكن كامل صادرة خلال آخر أربعة أشهر
  • للسكن المشترك/المعالون، تأكيد العنوان من المستأجر الفعلي بالإضافة إلى أي مما سبق
  • خطاب رسمي من إدارة حكومية أو مصلحة الضرائب، يضم تفاصيل عنوان السكن بالكامل، صادر خلال آخر أربعة أشهر

إذا لم تتمكن من تقديم المستندات المذكورة أعلاه، أو كان استفسارك متعلقًا بعنوان يقع خارج الإمارات العربية المتحدة، فيرجى زيارتنا في الفرع لمناقشة احتياجاتك أكثر.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.