أعلى المحتوى الرئيسي

إدارة طلبات المعلومات

تعرف على ما عليك فعله إذا طلبنا منك المزيد من المعلومات حول التحويل المالي.

ما هو طلب المعلومات؟

يتم طلب المعلومات عندما نطلب نحن (أو بنك آخر) المزيد من المعلومات حول التحويل المالي الذي طلبت إجراءه. نقوم بطلب هذه المعلومات للتأكد من أن دفعتك تتوافق مع معايير سياستنا الداخلية وأي قوانين وأنظمة وسياسات يتم تطبيقها.

إذا كان هناك طلب معلومات تحتاج أن ترد عليه ، فسنخبرك بذلك عبر البريد الإلكتروني وSMS (مع تذكير كل يومين). لذلك من المهم التأكد من تحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

سنمنحك موعدًا نهائيًا للرد، ونوصي بالقيام بذلك في أقرب وقت ممكن لتجنب المزيد من التأخير في التحويل.

كيفية الرد على طلب المعلومات

قم بالرد في تطبيق HSBC UAE

أسهل طريقة للرد على طلب المعلومات هي استخدام تطبيق HSBC UAE:

  1. سجّل الدخول إلى تطبيق HSBC UAE
  2. انتقل إلى " ادفع وحوِّل " وحدد "إدارة طلبات المعلومات"
  3. اختر التحويل وأرسل المعلومات المطلوبة

بمجرد تقديم المعلومات، عادةً ما يستغرق الأمر حوالي يومي عمل للمراجعة واتخاذ أي إجراء ضروري بشأن التحويل الخاص بك.

الرد عبر الهاتف

إذا كنت ترغب في الرد على طلب معلومات عبر الهاتف، فيرجى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا وإخبارهم أنك تلقيت طلبًا للحصول على معلومات. ستحتاج إلى رقم الطلب، والذي يمكنك العثور عليه في سطر الموضوع بالبريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك، أو في تطبيقنا.

سيقوم أحد أعضاء فريق طلب المعلومات لدينا بمعاودة الاتصال بك.

الأسئلة الشائعة والمتكررة

قد تكون مهتمًا أيضًا بالتعرف على

 
يفتح هذا الرابط في نفس النافذة

‏‫هل لديك سؤال؟ تواصل معنا للاستفسار عن حسابك أو أي شيء آخر يمكننا مساعدتك فيه.

 
يفتح هذا الرابط في نفس النافذة

يمكنك التحقق بسهولة من مكان دفعاتك من خلال تطبيق HSBC UAE.

 
يفتح هذا الرابط في نفس النافذة

أصبحت العناية بأموالك أكثر سهولةً مع تنزيل تطبيق HSBC UAE على هاتفك الذكي.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.