ميزات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

يمكنك باستخدام تطبيق HSBC UAE الجديد:

  • تسجل الدخول بشكل أكثر سهولة باستخدام رقم التعريف الشخصي والبصمة1
    سجل دخولك في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك فقط باستخدام رقم التعريف الشخصي المكون من 6 أراقم أو بصمة إصبعك بدلاً من كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • حول أموالك ضمن حساباتك المحلية في فروع HSBC
  • حول الأموال إلى البنوك المحلية الأخرى
  • سدد فواتير خدمات هيئة كهرباء ومياه دبي واتصالات وفواتير بطاقات الائتمان2
  • اطلع على أرصدة حساباتك، وتفاصيل الحسابات وتاريخ المعاملات لكافة حساباتك المحلية والدولية3 لدى بنك HSBC، كل هذا من شاشة واحدة
  • تمتع براحة البال مع خدمة أداة الأمن والحماية Secure Key من HSBC، وهي عبارة عن جهاز محمول يوفر لك المزيد من الحماية لخدماتك المصرفية عبر الإنترنت

1البصمة تعني الخدمة التي يقدمها البنك والتي تسمح لك باستخدام بصمة (بصمات) الأصابع أو الوجه التي يتم تخزينها على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك. يتوفر التعريف بالبصمة في أجهزة أي أو إس، وأجهزة أبل آيفون 5 إس، أو ما بعدها وبعض أجهزة الأندرويد.&يتوفر معرف الوجه في أجهزة أي أو إس 11، وأجهزة أبل آيفون إكس أو ما بعدها.

2تشير دفعة بطاقة الائتمان إلى تسديد الفواتير لبطاقات NAJM وAMEX فقط. للتسديد عبر بطاقات الائتمان، أنت بحاجة إلى استخدام "التحويلات المالية".

3تتوفر ميزة خدمة التحويل العالمي Global View في 35 بلداً فقط لعملاء HSBC Premier وHSBC Advance. تطبق الشروط والأحكام.

بدء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المُتحرك

  1. التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  2. تنزيل تطبيق HSBC UAE المناسب لهاتفك الذكي/الجهاز اللوحي الخاص بك
  3. استخدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى تطبيق HSBC UAE واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة

متوفر لأجهزة الأيفون® والآيباد® وأجهزة الأندرويدTM والأجهزة الرقمية التي تشغل البرمجيات الحديثة.

أبل وآيباد وآيبود هي علامات تجارية لشركة Apple Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى. متجر التطبيقات App Store عبارة عن سوق خدمة لشركة Apple Inc.
آندرويد هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
Google Play هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

نصائح للحفاظ على أمن الحسابات

يرجى اتباع النصائح التالية للحفاظ على الأمن عند استخدام تطبيق HSBC UAE:

  • لا تخزن اسم المستخدم للخدمات المصرفية وتفاصيل كلمة المرور على الإنترنت في جهازك الذكي
  • ثبت دوماً أحدث نسخ من برامج مكافحة الفيروسات والتجسس على جهازك الذكي مع المحافظة على تحديثها
  • بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق HSBC UAE لا تشارك جهازك الذكي مع أي شخص
  • احرص دائماً على تسجيل الخروج الصحيح عند الانتهاء من استخدام تطبيق HSBC UAE
  • إن أردت وصل هاتفك بشبكة واي فاي، استخدم شبكات واي فاي أو مقدم خدمة موثوق مع تمكين حماية أمان الجهاز مثل شبكة الواي فاي المحمية بكلمة مرور (WPA)، إذا كان ذلك ممكناً
  • نوصي بعدم استخدام أجهزة الهاتف الذكية غير المحمية أو المعدلة بما يخالف إرشادات الشركة الصانعة أو مشغل الشبكة، حيث قد يتسبب ذلك بثغرات أمنية
  • عليك تمكين قفل الشاشة مع استخدام حماية كلمة السر على هاتفك منعاً للوصول غير المسموح به من الآخرين
  • احرص على الدوام على مسح ذاكرة التخزين المؤقتة بانتظام

الأسئلة الشائعة والمتكررة

شروط وأحكام الخدمات المصرفية الجديدة عبر الإنترنت

يرجى ملاحظة أن هذه الشروط والأحكام لم تدخل بعد حيز التنفيذ. سيُطلب منك قبولها عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى HSBC للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ألتطبيق الجديد على الهاتف المتحرك.