إذا تغيرت ظروفك ووجدت أنك متخلف عن سداد ديونك أو لديك مخاوف مالية، فقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.
من المهم أن تعرف أنه, في حين أن الأمور يمكن أن تكون صعبة، فأنت لست وحدك. يمكن أن يساعدك الوصول إلى الأشخاص المناسبين أو اتخاذ الإجراء المناسب في الوقت المناسب على العودة إلى المسار الصحيح.
يمكن أن تتأثر بما يلي:
- كارثة طبيعية: شبيهة بالكارثة الطبيعية التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة في أبريل 2024
- فقد وظيفتك
- تخفيض الراتب أو الدخل
- أحداث تغير الحياة مثل المرض أو فقدان أحد الأحباء أو مشاكل الصحة العقلية
- طلاق أو انفصال
إذا كنت أحد عملاء HSBC وفاتتك دفعة أو كنت قلقًا بشأن فوات دفعة في المستقبل، فيرجى الاتصال بفريق المتخصصين لدينا للحصول على المساعدة.
للرهون العقارية، اتصل بنا على 0097143906981 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على secured.team.hbme@hsbc.com
لبطاقات الائتمان أو القروض أو السحب على المكشوف أو قروض السيارات، اتصل بنا على 0097144359222 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني financial.assistance@hsbc.com
الخطوط مفتوحة:
9:00 صباحًا - 6:00 مساءً، من الإثنين إلى الجمعة.
قد يتم مراقبة المكالمات أو تسجيلها.
بمجرد اتصالك بنا، سننظر في أمر ظروفك ونعلمك بالخيارات التي قد تكون متاحة لك. قد نطلب منك إكمال نموذج الدخل والنفقات لتضمين المعلومات التالية:
- الإيجار وفواتير الخدمات والمطلوبات البنكية الأخرى وأي مصاريف أخرى
كن دقيقًا قدر الإمكان حتى نتمكن من الحصول على رؤية دقيقة لظروفك ومساعدتك.