آلية العمل

لدى اتصالك في كل مرة، يطلب منك إدخال رقم الخدمات المصرفية الشخصية (PBN) المؤلف من 10 أرقام ورقم التعريف الشخصي (PIN) المؤلف من 6 أرقام1. ولدى إدخالك للتفاصيل الأمنية الخاصة بك، سيتم تحويلك إلى أحد أعضاء فريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف، والذي يمكنه الوصول إلى تفاصيل حسابك ومساعدتك على إدارة أموالك.

يمكنك استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف للقيام بكل هذا وغيره المزيد:

1إذا لم تكن تملك رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف، يُرجى الاتصال بنا على مركز الاتصال لإنشاء رقم تعريف شخصي جديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف.

  • التحقق من رصيد حسابك
  • نقل الأموال بين حساباتك
  • تسديد الفواتير
  • طلب كشف حساب
  • إنشاء أو تغيير طلب حالي
  • إلغاء بطاقة أو طلب بطاقة بديلة
  • طلب دفتر شيكات جديد
  • تغيير البيانات الشخصية
  • فتح حسابات جديدة، والتقديم للحصول على خدمات إضافية
  • الترتيب لعمليات الصرف الأجنبي
  • التحقق من أسعار الفائدة
  • حل مسائل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • إنشاء خدمات مصرفية مباشرة عبر الهاتف، وأرقام التعريف الشخصي (PIN) الخاصة ببطاقات الخصم/الائتمان

بدء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف

لعملاء Premier

اتصل بنا على الرقم ‏‎‎‏4320 800‏‎‎‏ (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو ‏‎‎‏1000 224 4 971+‎‏ (من خارج الإمارات العربية المتحدة)‏‎‎‏2‏‎‎‏.

لعملاء Advance

اتصل بنا على الرقم ‏‎‏‎800 4420‎‏ (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو ‏‎‎‏4573 325 4 971+‎‏ (من خارج الإمارات العربية المتحدة)‏‎‎‏2‏‎‎‏.

لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية

اتصل بنا على الرقم ‏‎ٍ4722 55 600‏ (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو ‏‎‎‏8007 228 4 971+‎‏ (من خارج الإمارات العربية المتحدة)‏‎‎‏2‏‎‎‏.

يرجى تنزيل خارطة الخدمات المصرفية عبر الهاتف أدناه لمزيد من التفاصيل.

2قد تتم مراقبة و/أو تسجيل الاتصالات لأغراض أمنية وأغراض تحسين الخدمة.