أعلى المحتوى الرئيسي

خطة التقسيط المرنة

وزع نفقاتك مع خطة التقسيط المرنة

ما هي خطة التقسيط المرنة؟

هل ترغب في اقتناء أريكة جديدة؟ أو ربما ترقية جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ تعتبر خطة التقسيط المرنة طريقة رائعة لتوزيع تكلفة المشتريات المؤهلة والحصول على ما تحتاجه الآن مع دفع المزيد بسهولة في أقساط شهرية.

  • أسعار فائدة منخفضة

  • بدون رسوم تنفيذ

  • بدون رسوم سداد مبكر

  • سداد على 3 إلى 36 شهرًا

  • عروض حصرية متاحة بفائدة 0%

الحصول على خطة تقسيط مرنة

ما هي آلية عمل خطة التقسيط المرنة؟

قم بإجراء مشترياتك باستخدام بطاقة HSBC الائتمانية وسددها بطريقة مريحة من خلال خطة التقسيط المرنة التي تلائم احتياجاتك. يمكنك اختيار تحويل معاملة واحدة أو ما يصل إلى 10 معاملات إلى خطة تقسيط واحدة وسدادها على مدار فترة تصل إلى 36 شهرًا. إضافة إلى ذلك، توجد عروض حصرية متاحة بخطط تقسيط بدون فائدة.

أسهل طريقة لتحويل مشترياتك إلى خطة تقسيط مرنة هي عبر تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا. فقط سجّل الدخول واتبع التعليمات، أو يمكنك الاتصال بنا على أحد الأرقام الموضحة، مع توضيح عملية الشراء المؤهلة التي أجريتها وسنقوم بتحويل المعاملة نيابةً عنك.

أشياء يجب أن تعرفها

سنقوم بتقييم طلبك استنادًا إلى تاريخك المالي والظروف الحالية.

إذا كنت مؤهلاً، فسنعلمك بمبلغ دفعتك الشهرية. سيكون هذا جزءًا من الحد الأدنى للسداد الشهري لبطاقتك الائتمانية.

لكل عرض حد أدنى لمبلغ الشراء وشروط مختلفة. بالنسبة لبعض العروض، سيتعين عليك الاتصال برقم مخصص لحجز عملية شراء خطة التقسيط المرنة.

تُطَبَّق الشروط والأحكام الخاصة بخطة التقسيط المرنة وجدول رسوم الخدمات والتعرفات.

من يمكنه التقدم بطلب؟

لتكون مؤهلاً لخطة التقسيط المرنة:

  • يجب أن يكون لديك بطاقة HSBC ائتمانية وقمت بإجراء معاملة تريد تحويلها إلى خطة تقسيط مرنة
  • لخطط التقسيط بدون فائدة، يجب أن تكون المعاملة من أحد تجارنا المؤهلين

 

قد تكون مؤهلاً لخطة التقسيط المرنة بناءً على المعلومات التي نحتفظ بها في سجلاتنا وسياساتنا الداخلية.

تخضع الأهلية أيضًا لاستيفاء أي حد أدنى للمبلغ الذي قد يكون قابلاً للتطبيق على معاملة واحدة أو معاملات متعددة.

كيفية التقدم بطلب

عبر تطبيق الهاتف المتحرك

  1. سجّل الدخول إلى تطبيق HSBC UAE.
  2. حدد البطاقة الائتمانية التي أجريت المعاملة باستخدامها.
  3. انقر على "خطة التقسيط المرنة" وحدد "البدء".
  4. حدد المعاملة (المعاملات) التي تريد تحويلها إلى أقساط.
  5. اختر خطة السداد المناسبة لك وحدد "تأكيد".

دعنا نتصل بك

يمكنك تقديم طلب من خلال الاتصال بنا أو عبر خدمة الرسائل الآمنة عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عن طريق اتباع التعليمات الواردة في أي رسائل يتم إرسالها في هذا الصدد، وسنتصل بك في غضون 24 ساعة.

عن طريق الهاتف

لعملاء Premier

اتصل بنا على الرقم 800 4320(من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو+971 4 224 1000 (من خارج الإمارات العربية المتحدة).1.

لعملاء Advance

اتصل بنا على الرقم 800 4420(من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو+971 4 325 4573(من خارج الإمارات العربية المتحدة).1.

لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية

اتصل بنا على الرقم600 55 4722(من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 228 8007(من خارج الإمارات العربية المتحدة).1.

الخطوط مفتوحة من يوم الأحد إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحاً إلى 4:30 مساءً.‬‬ قد نسجل المكالمات للمساعدة في تحسين خدماتنا لك.

1قد تتم مراقبة و/أو تسجيل الاتصالات لأغراض أمنية وأغراض تحسين الخدمة.

الأسئلة الشائعة والمتكررة

ليس لديك بطاقة HSBC ائتمانية؟

 

فمن تجارب السفر إلى الطبخ والثقافة والتسوق، حيث لا حدود للتجارب التي ستخوضها مع هذه المزايا.

 

احصل على استرداد نقدي يصل إلى 10% على نفقاتك اليومية.

 

استمتع بمشتريات لأول 3 أشهر بدون فائدة.

 

تمتع بمزايا سفر رائعة واربح نقاط Air Miles مع أي عملية شراء واحصل على سعر فائدة شهري تنافسي.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.