أعلى المحتوى الرئيسي

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

الوصول إلى حساباتك بسرعة وأمان.

طريقة أبسط وأسرع وأفضل للتعامل المصرفي

ندرك أن عالمك يتغير وكذلك الطريقة التي تتعامل بها مع البنك. من تسجيل الدخول البسيط إلى التحويلات السهلة للأموال، استمتع بالخدمات المصرفية الخالية من المتاعب في كل خطوة واترك مستقبلك المالي يزدهر مع ‏‫خدمات HSBC المصرفية عبر الإنترنت‬.
  • إدارة حساباتك أثناء التنقل مع كشوفات الحساب الإلكترونية والتحويلات الفورية
  • أرسل الأموال إلى الأصدقاء والعائلة في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم لمرة واحدة أو بشكل منتظم
  • فتح حسابات جديدة بكافة العملات الرئيسية
  • تقدم بطلب للحصول على مجموعتنا الواسعة من منتجات الثروة والاستثمار والتأمين
  • الحصول على المساعدة وقتما احتجت إليه من خلال الدعم عبر ‏‫الدردشة عبر الويب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع‬

بدء استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

أسئلة شائعة ومتكررة وإرشادات

هل تحتاج إلى المساعدة بشأن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ احصل على نصائح حول مجموعة من الموضوعات المختلفة لمساعدتك في الاستفادة بشكل أكبر من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

هل أنت عميل حالي لدى HSBC؟

هل أنت عميل جديد على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

إذا لم تستخدم الخدمة مطلقًا، فأنت بحاجة إلى التسجيل أولاً. ستحتاج إلى واحد مما يلي للبدء: بطاقتك الائتمانية ورقم التعريف الشخصي (PIN) للبطاقة، أو بطاقة الخصم ورقم التعريف الشخصي (PIN) للبطاقة، أو رقم خدماتك المصرفية عبر الهاتف (PBN) و‬‏‫رقم التعريف الشخصي (PIN) للخدمات المصرفية عبر الهاتف.

هل لديك أسئلة عن رقم الخدمة المصرفية عبر الهاتف أو رقم تعريفك الشخصي؟ يمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعة والمتكررة.

هل أنت مسجل بالفعل؟

إذا قمت بالتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بالفعل، يمكنك تسجيل الدخول الآن.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.