أعلى المحتوى الرئيسي

طرق التعامل المصرفي

استكشف طرقاً مختلفة تستطيع من خلالها الإيداع والادخار لدينا والاستثمار معنا

طرق التعامل المصرفي

 

أصبحت العناية بأموالك أكثر سهولةً مع تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC على هاتفك الذكي.

 

سريعة وسهلة وآمنة. توفر لك الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت وصولاً مباشراً إلى كافة حساباتك من أي مكان من العالم.

 

تتوفر الخدمات المصرفية الآلية عبر الهاتف طوال 24 ساعة يومياً. كما يتواجد مستشارو الخدمات المصرفية عبر الهاتف دوماً لتقديم المساعدة لك.

 

اكتشف الميزات الرئيسية المتاحة  من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعلى تطبيقنا المصرفي عبر الهاتف المتحرك.

طرق أخرى للتعامل المصرفي

  • الدردشة عبر الهاتف المتحرك
    احصل على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع وظيفة الدردشة عبر الهاتف المتحرك، ولا تفوت أي رسالة مع إشعارات الدعم الفوري.
  • الخدمات المصرفية السريعة
    ابق على تواصل حقيقي مع خدمات السحب في أكثر من 800 ألف جهاز صراف آلي حول العالم.
  • تنبيهات الرسائل النصية
    استلم رسائل نصية مجانية على هاتفك المتحرك عند إجراء أي معاملة مالية، في أي مكان من العالم.
  • LiveSign
    قم بتوقيع المستندات رقميًا دون الحاجة لزيارة أحد الفروع لإجراء مجموعة كبيرة من المعاملات المصرفية.
  • الخدمات المصرفية المباشرة
    تمكن بنك HSBC من خلال خبرته التي تزيد عن 70 عاماً في الإمارات العربية المتحدة من تطوير شبكة من الفروع الواقعة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة لدعم أعمالك.
  • اجتماع افتراضي
    إذا كنت أحد عملاء HSBC Premier، فيمكنك مقابلة مدير العلاقات الخاص بك عبر Zoom وأنت في منزلك.

تتوفر مساعدة إضافية من خلال فروعنا ومركز الاتصال لذوي الهمم. تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا متوافق مع عدد من التقنيات التي يمكن الوصول إليها لدعم العملاء ذوي الاحتياجات المختلفة للوصول إلى خدماتنا. 

لعملاء Premier يُرجى الاتصال على 800 4320 ولعملاء Advance، يُرجى الاتصال على 800 4420 ولعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، يُرجى الاتصال على 600 554722.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.