طرق التعامل المصرفي
الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
أصبحت العناية بأموالك أكثر سهولةً مع تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من HSBC على هاتفك الذكي.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
سريعة وسهلة وآمنة. توفر لك الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت وصولاً مباشراً إلى كافة حساباتك من أي مكان من العالم.
الخدمات المصرفية عبر الهاتف
تتوفر الخدمات المصرفية الآلية عبر الهاتف طوال 24 ساعة يومياً. كما يتواجد مستشارو الخدمات المصرفية عبر الهاتف دوماً لتقديم المساعدة لك.
الخدمات المصرفية أثناء التنقل
اكتشف الميزات الرئيسية المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعلى تطبيقنا المصرفي عبر الهاتف المتحرك.
طرق أخرى للتعامل المصرفي
- الدردشة عبر الهاتف المتحركاحصل على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع وظيفة الدردشة عبر الهاتف المتحرك، ولا تفوت أي رسالة مع إشعارات الدعم الفوري.
- الخدمات المصرفية السريعةابق على تواصل حقيقي مع خدمات السحب في أكثر من 800 ألف جهاز صراف آلي حول العالم.
- تنبيهات الرسائل النصيةاستلم رسائل نصية مجانية على هاتفك المتحرك عند إجراء أي معاملة مالية، في أي مكان من العالم.
- LiveSignقم بتوقيع المستندات رقميًا دون الحاجة لزيارة أحد الفروع لإجراء مجموعة كبيرة من المعاملات المصرفية.
- الخدمات المصرفية المباشرةتمكن بنك HSBC من خلال خبرته التي تزيد عن 70 عاماً في الإمارات العربية المتحدة من تطوير شبكة من الفروع الواقعة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة لدعم أعمالك.
- اجتماع افتراضيإذا كنت أحد عملاء HSBC Premier، فيمكنك مقابلة مدير العلاقات الخاص بك عبر Zoom وأنت في منزلك.
تتوفر مساعدة إضافية من خلال فروعنا ومركز الاتصال لذوي الهمم. تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا متوافق مع عدد من التقنيات التي يمكن الوصول إليها لدعم العملاء ذوي الاحتياجات المختلفة للوصول إلى خدماتنا.
لعملاء Premier يُرجى الاتصال على 800 4320 ولعملاء Advance، يُرجى الاتصال على 800 4420 ولعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، يُرجى الاتصال على 600 554722.