أعلى المحتوى الرئيسي

اتصل بنا

هل تحتاج إلى مساعدة؟ يمكن الدردشة معنا الآن

يمكنك الدردشة معنا بشكل سريع وآمن عبر قنوات الدردشة الرقمية الخاصة بنا.

إذا كان لديك استفسار عام، فلا داعٍ لتسجيل الدخول. فقط حدد زر "الدردشة" الأسود على أي من صفحات الويب الخاصة بنا وسيكون أحد وكلائنا سعيدًا بمساعدتك.

إذا كان لديك استفسار متعلق بالحساب أو طلب خدمة، يمكنك الدردشة معنا عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. ‏‫يمكننا مساعدتك في:

  • طلبات كشف حساب مصرفي
  • طلبات خطاب التسوية/إخلاء المسؤولية
  • عمليات استبدال بطاقة الخصم والائتمان
  • دفاتر الشيكات الجديدة
  • وغير ذلك الكثير

الدردشة عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ثم حدد رمز "الدردشة" في أسفل الصفحة.

هل أنت مستخدم جديد للخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ تعرف على كيفية التسجيل.

الدردشة عبر ‏‫تطبيق HSBC UAE‬

يمكنك أيضًا الدردشة معنا عن طريق تطبيق ‏‫الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك‬ لدينا. ما عليك سوى تسجيل الدخول واختيار "الملف الشخصي" ثم تحديد "الدردشة معنا".

الشكاوى والملاحظات

إذا حدث خطأ ما، فسنفعل كل ما في وسعنا لتصحيح الأمور. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.

تفعيل بطاقة HSBC الخاصة بك

ضبط رقم التعريف الشخصي (PIN) لبطاقة الائتمان أو الخصم من HSBC

  • يمكن استخدام بطاقتك على الفور لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات
  • يمكن إضافتها على الفور إلى محافظ الهاتف المحمول للمعاملات بدون تلامس داخل المتجر أو من خلال تطبيق (Apple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay)
  • يمكنك استخدامها على الفور للمعاملات بدون تلامس عند نقاط البيع التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي
  • إذا لم تقم بإعداد رقم التعريف الشخصي (PIN)، يمكنك إنشاء رقم التعريف شخصي للبطاقة بالاتصال على:

 من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 43544579

بطاقة مفقودة أو مسروقة: حجب بطاقتك وإلغاء حجبها

إذا لم تتمكن من العثور على بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم؛ لكنك لا تعتقد أنها فُقِدت أو سُرقِت، يمكنك استخدام تطبيق HSBC UAE لحجب بطاقتك مؤقتًا.

مشكلة في إحدى المعاملات (المعاملات غير المصرح بها والنزاع بشأن بطاقة الائتمان/الخصم)

  • فقط قم بإرسال النموذج الموجود على الإنترنت أدناه
  • لا يلزمك طباعة النموذج أو مسحه ضوئيًا أو إرساله بالبريد الإلكتروني
  • ما عليك سوى ملء الحقول الإلزامية وإرفاق الأدلة اللازمة قبل تقديم النموذج
  • يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني الشخصي المسجل لدى البنك لإرسال النموذج لتجنب أي تأخير في معالجة طلبك
  • بمجرد استكمال النموذج، سيُطلب منك إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى HSBC وإرسال النموذج

وسنعمل على معاودة الاتصال بك في غضون يومي عمل.

الإشعارات والتنبيهات

إذا كنت ترغب في تلقي تنبيهات بالبريد الإلكتروني لمعاملاتك، يرجى الاتصال بالرقم الموجود خلف بطاقة HSBC الخاصة بك.

استفسارات بشأن المنتجات

بطاقات الائتمان و‏‫خطة الأقساط النقدية

+97143216834 (من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة)

قروض السيارات

من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000

القروض

من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة:97143314496+

الرهون العقارية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)

الاستثمارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320

التأمين

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560

طرق أخرى للتواصل معنا

اتصل بنا

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000

الخدمات المصرفية الخاصة العالمية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: HSBC 800 GPB (800 4722 472)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 69035 436 971+

HSBC Advance والخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

للمساعدة في المشكلات الفنية المتعلقة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت:

من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 42274310

تفضل بزيارتنا

تفضل بزيارة أقرب فرع أو وحدة خدمة عملاء (CSU) وسيسعدنا تقديم المساعدة.

وسائل التواصل الاجتماعي

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.