الاستفسارات العامة/ إعداد الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000

HSBC Advance

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 325 4573

الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

مزيد من المعلومات أو المشاكل التقنية المتعلقة بالخدمات المصرفية على الإنترنت

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 4525 800

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 4310 227 4 971+

تفعيل بطاقة الخصم من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 CARD PIN (800 2273 746)    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 3544 579

الحسابات والبطاقات الائتمانية

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000

HSBC Advance

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 325 4573

الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

مشكلة في إحدى المعاملات: طلب الاعتراض على معاملات بطاقات الائتمان/ الخصم‏

  • كل ما عليك هو إرسال هذا النموذج عبر الإنترنت.
  • لا يلزمك طباعة النموذج أو مسحه ضوئيًا أو إرساله بالبريد الإلكتروني.
  • يرجى ملء الحقول الإلزامية وإرفاق الأدلة اللازمة قبل تقديم النموذج.
  • يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك لإرسال النموذج لتجنب أي تأخير في معالجة طلبك.
  • بمجرد استكمال النموذج، سيُطلب منك إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى HSBC وإرسال النموذج.

سنسعى للرد عليك بآخر ما تم التوصل إليه بخصوص مشكلتك خلال يومي عمل

القروض

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 LOANS (800 56267)    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

الرهون العقارية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)

قروض السيارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 04 294 8000    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000

التأمين

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560

الاستثمارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320

رأيك يهمنا

إذا كان لديك أي استفسارات أو شكاوى أو اقتراحات أو ترغب في إرسال شكر على الخدمة التي حصلت عليها، يُرجى الاتصال بنا.

عند إرسال شكواك عبر الرابط أعلاه، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني يؤكد استلامنا الطلب الخاص بك وأنه سيتم الاتصال بك في غضون يومي عمل.

إذا لم نتمكن من تقديم حل فوري لاستفسارك أو شكواك، سيتم الاتصال بك وتزويدك برقم مرجعي، بالإضافة إلى الإطار الزمني التقريبي المطلوب لحل المشكلة. وفي حالة وجود حل للشكوى يتطلب تعويضاً، قد يُطلب منك قبول العرض خلال فترة زمنية متفق عليها. وبمجرد التأكيد، سنضمن استيفاء شروط التعويض المتفق عليه.

يمكنك أيضًا التواصل معنا من خلال:

سيسعد بمساعدتك مركز الاتصال لدينا، والمتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

Premier: 800 4320 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 224 1000 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)

Advance: 800 4420 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 325 4573 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)

الخدمات المصرفية الشخصية: 600 55 4722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 228 8007 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)

ويسعدنا أيضًا استقبالك وسنكون متواجدين في المواقع التالية ابحث عن فرع أو مركز خدمة عملاء.

تصعيد الشكوى

إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن الرد الذي تلقيته من خلال تسجيل شكواك عبر القنوات الموضحة أعلاه، أو إذا لم تتلق ردًا خلال الإطار الزمني المحدد، يمكنك تصعيد المشكلة إلى فريق تجارب العملاء مع تحديد الرقم المرجعي للشكوى الذي حصلت عليه عند تسجيل الشكوى مبدئيًا من خلال أي من القنوات أعلاه.

البريد الإلكتروني: customerexperienceuae@hsbc.com

راسلنا عبر البريد: فريق تجربة العملاء، بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود، ص.ب. 66، دبي، الإمارات العربية المتحدة

سيتصل بك موظف تجربة العملاء في غضون يومي عمل من تاريخ استلام رسالتك.

وسائل التواصل الاجتماعي