في أي شأن تريد التواصل معنا؟
- هل تحتاج إلى مساعدة؟ يمكنك الدردشة معنا الآن
- طرق أخرى للتواصل معنا
- الشكاوى والملاحظات
- تفعيل بطاقة الخصم من HSBC
- بطاقة مفقودة أو مسروقة: حجب بطاقتك وإلغاء حجبها
- مشكلة في إحدى المعاملات: المعاملات غير المصرح بها والنزاع بشأن بطاقة الائتمان/الخصم
- للاستفسارات المتعلقة بالمنتجات: الرهون العقارية, قروض السيارات, التأمين والاستثمارات
- وسائل التواصل الاجتماعي
هل تحتاج إلى مساعدة؟ يمكن الدردشة معنا الآن
اسألنا عن التطبيقات وناقش التفاصيل المصرفية الشخصية بأمان عبر قنوات الدردشة الرقمية الخاصة بنا. |
للاستفسارات العامة، تحدث معنا من خلال أيقونة "الدردشة" الموجودة في أسفل يمين الصفحة. لا حاجة لتسجيل الدخول.
للاستفسارات المتعلقة بالحساب، يمكنك الدردشة معنا عبر الدردشة الإلكترونية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت من HSBC أو تطبيق HSBC UAE.
خدمات HSBC المصرفية عبر الإنترنت
حتى نتمكن من الرد على استفسارات حسابك بأمان، قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ثم حدد رمز "الدردشة" في أسفل يمين الصفحة.
هل أنت مستخدم جديد للخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ تعرف على كيفية التسجيل.
تطبيق HSBC UAE
يمكنك أيضًا الدردشة معنا عبر تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. ما عليك سوى تسجيل الدخول واختيار "الملف الشخصي" ثم تحديد "الدردشة معنا".
طرق أخرى للتواصل معنا
اتصل بنا
HSBC Jade
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 5233
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 366 9027
HSBC Premier
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000
HSBC Advance
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 325 4573
الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007
للمساعدة في المشكلات الفنية المتعلقة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت:
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4525
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 227 4310
تفضل بزيارتنا
تفضل بزيارة أقرب فرع أو وحدة خدمة عملاء (CSU) وسيسعدنا تقديم المساعدة.
الشكاوى والملاحظات
إذا حدث خطأ ما، فسنفعل كل ما في وسعنا لتصحيح الأمور. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.
تفعيل بطاقة الخصم من HSBC
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 2273 746
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 3544 579
بطاقة مفقودة أو مسروقة: حجب بطاقتك وإلغاء حجبها
إذا لم تتمكن من العثور على بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم؛ لكنك لا تعتقد أنها فُقِدت أو سُرقِت، يمكنك استخدام تطبيق HSBC UAE لحجب بطاقتك مؤقتًا.
مشكلة في إحدى المعاملات (المعاملات غير المصرح بها والنزاع بشأن بطاقة الائتمان/الخصم)
- فقط قم بإرسال النموذج الموجود على الإنترنت أدناه
- لا يلزمك طباعة النموذج أو مسحه ضوئيًا أو إرساله بالبريد الإلكتروني
- ما عليك سوى ملء الحقول الإلزامية وإرفاق الأدلة اللازمة قبل تقديم النموذج
- يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني الشخصي المسجل لدى البنك لإرسال النموذج لتجنب أي تأخير في معالجة طلبك
- بمجرد استكمال النموذج، سيُطلب منك إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى HSBC وإرسال النموذج
وسنعمل على معاودة الاتصال بك في غضون يومي عمل.
استفسارات بشأن المنتجات
الرهون العقارية
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)
قروض السيارات
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 04 294 8000
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000
القروض
من داخل الإمارات العربية المتحدة:
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007
التأمين
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560
الاستثمارات
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320