تغيير أرقام هواتفنا
اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022، سوف تتغير أرقام هواتفنا، وسيتم تطبيق تعريفة قياسية على أرقام هواتفنا الجديدة.
في أي شأن تريد التواصل معنا؟
- هل تحتاج إلى مساعدة؟ يمكن الدردشة معنا الآن
- الشكاوى والملاحظات
- تفعيل بطاقة HSBC الخاصة بك
- بطاقة مفقودة أو مسروقة: حجب بطاقتك وإلغاء حجبها
- مشكلة في إحدى المعاملات: المعاملات غير المصرح بها والنزاع بشأن بطاقة الائتمان/الخصم
- للاستفسارات المتعلقة بالمنتجات: الرهون العقارية, قروض السيارات, التأمين والاستثمارات
- طرق أخرى للتواصل معنا
- وسائل التواصل الاجتماعي
تحتاج مساعدة؟ دردش معنا الآن
يمكنك الدردشة معنا بسرعة وأمان في قنوات الدردشة الرقمية الخاصة بنا.
إذا كان لديك استفسار عام ، فلا داعي لتسجيل الدخول. ما عليك سوى الضغط على زر "الدردشة" الأسود في أي من صفحات الويب الخاصة بنا وسيسعد أحد وكلائنا بتقديم المساعدة.
إذا كان لديك استفسار متعلق بالحساب أو طلب خدمة ، يمكنك الدردشة معنا عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. يمكننا مساعدتك في:
- طلبات كشف الحساب البنكي
- التخليص الجمركي / طلبات خطاب عدم المسؤولية
- بدائل بطاقات الائتمان والخصم
- دفاتر شيكات جديدة
- تحديثات تعليمات الاستحقاق
- تحديثات تفاصيل عنوانك
- و اكثر
الدردشة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، ثم قم باختيار رمز "الدردشة" أسفل الصفحة.
هل أنت جديد في التعامل المصرفي عبر الإنترنت؟ تعرف على كيفية التسجيل
الدردشة عبر تطبيق HSBC UAE
يمكنك أيضًا الدردشة معنا في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. ما عليك سوى تسجيل الدخول ، واختيار "الملف الشخصي" ، ثم "الدردشة معنا".
الشكاوى والملاحظات
إذا حدث خطأ ما، فسنفعل كل ما في وسعنا لتصحيح الأمور. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.
تفعيل بطاقة HSBC الخاصة بك
ضبط رقم التعريف الشخصي (PIN) لبطاقة الائتمان أو الخصم من HSBC
- يمكن استخدام بطاقتك على الفور لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات
- يمكن إضافتها على الفور إلى محافظ الهاتف المحمول للمعاملات بدون تلامس داخل المتجر أو من خلال تطبيق (Apple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay)
- يمكنك استخدامها على الفور للمعاملات بدون تلامس عند نقاط البيع التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي
- إذا لم تقم بإعداد رقم التعريف الشخصي (PIN)، يمكنك إنشاء رقم التعريف شخصي للبطاقة بالاتصال على:
من داخل الإمارات العربية المتحدة +9714 3544579
من خارج الإمارات العربية المتحدة +971 4 3544 579
بطاقة مفقودة أو مسروقة: حجب بطاقتك وإلغاء حجبها
إذا لم تتمكن من العثور على بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم؛ لكنك لا تعتقد أنها فُقِدت أو سُرقِت، يمكنك استخدام تطبيق HSBC UAE لحجب بطاقتك مؤقتًا.
مشكلة في إحدى المعاملات (المعاملات غير المصرح بها والنزاع بشأن بطاقة الائتمان/الخصم)
- فقط قم بإرسال النموذج الموجود على الإنترنت أدناه
- لا يلزمك طباعة النموذج أو مسحه ضوئيًا أو إرساله بالبريد الإلكتروني
- ما عليك سوى ملء الحقول الإلزامية وإرفاق الأدلة اللازمة قبل تقديم النموذج
- يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني الشخصي المسجل لدى البنك لإرسال النموذج لتجنب أي تأخير في معالجة طلبك
- بمجرد استكمال النموذج، سيُطلب منك إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى HSBC وإرسال النموذج
وسنعمل على معاودة الاتصال بك في غضون يومي عمل.
استفسارات بشأن المنتجات
الرهون العقارية
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)
قروض السيارات
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 04 294 8000
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000
القروض
من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +9714 3314496
التأمين
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560
الاستثمارات
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320
طرق أخرى للتواصل معنا
اتصل بنا
HSBC Jade
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 5233
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 366 9027
HSBC Premier
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000
HSBC Advance والخدمات المصرفية الشخصية من HSBC
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007
للمساعدة في المشكلات الفنية المتعلقة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت:
من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 42274310
تفضل بزيارتنا
تفضل بزيارة أقرب فرع أو وحدة خدمة عملاء (CSU) وسيسعدنا تقديم المساعدة.