أعلى المحتوى الرئيسي

اتصل بنا

تغيير أرقام هواتفنا

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2022، سوف تتغير أرقام هواتفنا، وسيتم تطبيق تعريفة قياسية على أرقام هواتفنا الجديدة. 

هل تحتاج إلى مساعدة؟ يمكن الدردشة معنا الآن

اسألنا عن التطبيقات وناقش التفاصيل المصرفية الشخصية بأمان عبر قنوات الدردشة الرقمية الخاصة بنا.

للاستفسارات العامة، تحدث معنا من خلال أيقونة "الدردشة" الموجودة في أسفل يمين الصفحة. لا حاجة لتسجيل الدخول.

للاستفسارات المتعلقة بالحساب، يمكنك الدردشة معنا عبر الدردشة الإلكترونية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت من HSBC أو تطبيق HSBC UAE.

خدمات HSBC المصرفية عبر الإنترنت

حتى نتمكن من الرد على استفسارات حسابك بأمان، قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ثم حدد رمز "الدردشة" في أسفل يمين الصفحة.

هل أنت مستخدم جديد للخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ تعرف على كيفية التسجيل.

تطبيق HSBC UAE

يمكنك أيضًا الدردشة معنا عبر ‏‫تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك‬. ما عليك سوى تسجيل الدخول واختيار "الملف الشخصي" ثم تحديد "الدردشة معنا".

الشكاوى والملاحظات

إذا حدث خطأ ما، فسنفعل كل ما في وسعنا لتصحيح الأمور. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.

تفعيل بطاقة HSBC الخاصة بك

ضبط رقم التعريف الشخصي (PIN) لبطاقة الائتمان أو الخصم من HSBC

  • يمكن استخدام بطاقتك على الفور لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات
  • يمكن إضافتها على الفور إلى محافظ الهاتف المحمول للمعاملات بدون تلامس داخل المتجر أو من خلال تطبيق (Apple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay)
  • يمكنك استخدامها على الفور للمعاملات بدون تلامس عند نقاط البيع التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي
  • إذا لم تقم بإعداد رقم التعريف الشخصي (PIN)، يمكنك إنشاء رقم التعريف شخصي للبطاقة بالاتصال على:

     من داخل الإمارات العربية المتحدة +9714 3544579 

     من خارج الإمارات العربية المتحدة +971 4 3544 579

بطاقة مفقودة أو مسروقة: حجب بطاقتك وإلغاء حجبها

إذا لم تتمكن من العثور على بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم؛ لكنك لا تعتقد أنها فُقِدت أو سُرقِت، يمكنك استخدام تطبيق HSBC UAE لحجب بطاقتك مؤقتًا.

مشكلة في إحدى المعاملات (المعاملات غير المصرح بها والنزاع بشأن بطاقة الائتمان/الخصم)

  • فقط قم بإرسال النموذج الموجود على الإنترنت أدناه
  • لا يلزمك طباعة النموذج أو مسحه ضوئيًا أو إرساله بالبريد الإلكتروني
  • ما عليك سوى ملء الحقول الإلزامية وإرفاق الأدلة اللازمة قبل تقديم النموذج
  • يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني الشخصي المسجل لدى البنك لإرسال النموذج لتجنب أي تأخير في معالجة طلبك
  • بمجرد استكمال النموذج، سيُطلب منك إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى HSBC وإرسال النموذج

وسنعمل على معاودة الاتصال بك في غضون يومي عمل.

استفسارات بشأن المنتجات

الرهون العقارية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)

قروض السيارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 04 294 8000    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000

القروض

من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +9714 3314496

التأمين

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560

الاستثمارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320

طرق أخرى للتواصل معنا

اتصل بنا

HSBC Jade

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 5233

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 366 9027

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000

HSBC Advance والخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

للمساعدة في المشكلات الفنية المتعلقة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت:

من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 42274310

تفضل بزيارتنا

تفضل بزيارة أقرب فرع أو وحدة خدمة عملاء (CSU) وسيسعدنا تقديم المساعدة.

وسائل التواصل الاجتماعي

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.