أعلى المحتوى الرئيسي

اتصل بنا

الاستفسارات العامة/ إعداد الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت

HSBC Jade

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 5233 800

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

9027 366 4 971+

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

+971 4 224 1000

HSBC Advance

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

+971 4 325 4573

الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

+971 4 228 8007

مزيد من المعلومات أو المشاكل التقنية المتعلقة بالخدمات المصرفية على الإنترنت

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 4525 800

من خارج الإمارات العربية المتحدة:

4310 227 4 971+

تفعيل بطاقة الخصم من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 CARD PIN (800 2273 746)    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 3544 579

الحسابات والبطاقات الائتمانية

HSBC Jade

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 5233 800

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

9027 366 4 971+

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

+971 4 224 1000

HSBC Advance

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

+971 4 325 4573

الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 

+971 4 228 8007

هل لديك مشكلة في معاملة: ‏‫طلب اعتراض على معاملات بطاقات الائتمان/الخصم

  • كل ما عليك هو إرسال هذا النموذج عبر الإنترنت.
  • لا يلزمك طباعة النموذج أو مسحه ضوئيًا أو إرساله بالبريد الإلكتروني.
  • يرجى ملء الحقول الإلزامية وإرفاق الأدلة اللازمة قبل تقديم النموذج.
  • يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك لإرسال النموذج لتجنب أي تأخير في معالجة طلبك.
  • بمجرد استكمال النموذج، سيُطلب منك إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى HSBC وإرسال النموذج.

سنسعى للرد عليك بآخر ما تم التوصل إليه بخصوص مشكلتك خلال يومي عمل

القروض

‏‫من داخل الإمارات العربية المتحدة‬: ‎800 LOANS (800 56267)‎    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

الرهون العقارية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)

قروض السيارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 04 294 8000    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000

التأمين

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560

الاستثمارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320

الملاحظات والشكاوى

هل أنت راضٍ عن أدائنا؟ هل حدث خطأ ما؟ إذا كان لديك سؤال أو ملاحظة أو شكوى، فإليك كيفية إبلاغنا بذلك.

اتصل بنا

نحن مستعدون لاستقبال مكالمتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

HSBC Jade

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 5233 800

من خارج الإمارات العربية المتحدة:

+971 4 366 9027

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة:

+971 4 224 1000

HSBC Advance

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420

من خارج الإمارات العربية المتحدة:

+971 4 325 4573

الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة:

+971 4 228 8007

تفضل بزيارتنا

تفضل بزيارة أقرب فرع أو وحدة خدمة عملاء (CSU) وسيسعدنا تقديم المساعدة.

راسلنا

أرسل لنا سؤالك أو ملاحظتك أو شكواك عبر البريد الإلكتروني على contactus.me@hsbc.com أو بإكمال النموذج المتاح على الإنترنت. وبمجرد أن نتلقى رسالتك، سنردّ عليك في غضون يومي عمل.

في بعض الأحيان لا يمكننا حل مشكلة أو شكوى ما على الفور. إذا حدث ذلك، فسنمنحك رقمًا مرجعيًا وسنشرح الخطوات التالية (بما في ذلك المواعيد الزمنية التقريبية، إن وُجِدت، للمستجدات المستقبلية/الأخرى).

إجراءات الشكوى

إذا حدث خطأ ما، فسنفعل كل ما في وسعنا لتصحيح الأمور. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.

تعرّف على إجراءات الشكوى

وسائل التواصل الاجتماعي

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.