في أي شأن تريد التواصل معنا؟
- الاستفسارات العامة/ إعداد الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت
- تفعيل بطاقة الخصم من HSBC
- الحسابات والبطاقات الائتمانية
- هل لديك مشكلة في معاملة: طلب اعتراض على معاملات بطاقات الائتمان/الخصم
- القروض
- الرهون العقارية
- قروض السيارات
- التأمين
- الاستثمارات
- الملاحظات والشكاوى
- وسائل التواصل الاجتماعي
هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة؟
الاستفسارات العامة/ إعداد الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت
HSBC Jade
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 5233 800
من خارج الإمارات العربية المتحدة:
9027 366 4 971+
HSBC Premier
HSBC Advance
الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)
من خارج الإمارات العربية المتحدة:
مزيد من المعلومات أو المشاكل التقنية المتعلقة بالخدمات المصرفية على الإنترنت
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 4525 800
من خارج الإمارات العربية المتحدة:
4310 227 4 971+
تفعيل بطاقة الخصم من HSBC
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 CARD PIN (800 2273 746)
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 3544 579
الحسابات والبطاقات الائتمانية
HSBC Jade
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 5233 800
من خارج الإمارات العربية المتحدة:
9027 366 4 971+
HSBC Premier
HSBC Advance
الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)
من خارج الإمارات العربية المتحدة:
هل لديك مشكلة في معاملة: طلب اعتراض على معاملات بطاقات الائتمان/الخصم
- كل ما عليك هو إرسال هذا النموذج عبر الإنترنت.
- لا يلزمك طباعة النموذج أو مسحه ضوئيًا أو إرساله بالبريد الإلكتروني.
- يرجى ملء الحقول الإلزامية وإرفاق الأدلة اللازمة قبل تقديم النموذج.
- يرجى استخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك لإرسال النموذج لتجنب أي تأخير في معالجة طلبك.
- بمجرد استكمال النموذج، سيُطلب منك إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى HSBC وإرسال النموذج.
سنسعى للرد عليك بآخر ما تم التوصل إليه بخصوص مشكلتك خلال يومي عمل
القروض
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 LOANS (800 56267)
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007
الرهون العقارية
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)
قروض السيارات
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 04 294 8000
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000
التأمين
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560
الاستثمارات
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320
من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320
الملاحظات والشكاوى
هل أنت راضٍ عن أدائنا؟ هل حدث خطأ ما؟ إذا كان لديك سؤال أو ملاحظة أو شكوى، فإليك كيفية إبلاغنا بذلك.
اتصل بنا
نحن مستعدون لاستقبال مكالمتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
HSBC Jade
HSBC Premier
HSBC Advance
الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC
من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)
من خارج الإمارات العربية المتحدة:
تفضل بزيارتنا
تفضل بزيارة أقرب فرع أو وحدة خدمة عملاء (CSU) وسيسعدنا تقديم المساعدة.
راسلنا
أرسل لنا سؤالك أو ملاحظتك أو شكواك عبر البريد الإلكتروني على contactus.me@hsbc.com أو بإكمال النموذج المتاح على الإنترنت. وبمجرد أن نتلقى رسالتك، سنردّ عليك في غضون يومي عمل.
في بعض الأحيان لا يمكننا حل مشكلة أو شكوى ما على الفور. إذا حدث ذلك، فسنمنحك رقمًا مرجعيًا وسنشرح الخطوات التالية (بما في ذلك المواعيد الزمنية التقريبية، إن وُجِدت، للمستجدات المستقبلية/الأخرى).
إجراءات الشكوى
إذا حدث خطأ ما، فسنفعل كل ما في وسعنا لتصحيح الأمور. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.