أعلى المحتوى الرئيسي

الأسئلة الشائعة والمتكررة: ‏‫تسجيل الدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت‬

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

الخطوة الأولى

حدد زر "تسجيل الدخول" الموجود أعلى الشاشة.

الخطوة الثانية

أدخِل اسم المستخدم الخاص بك وانقر فوق "متابعة".

الخطوة الثالثة

قم بتسجيل الدخول بشكل آمن عن طريق إدخال رمز الحماية الخاص بك وتحديد "تسجيل الدخول". للحصول على رمز، حدد "كيفية إنشاء رمز أمان".

الخطوة الرابعة

اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

بدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الحالية.

كيف أستعيد اسم مستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

إذا كنت لا تتذكر اسم مستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بنا على 800 4525 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) or +9714 227 4310 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)، ويمكننا تقديم هذه المعلومات لك.

لقد نسيت كلمة المرور و/أو سؤال الأمان. كيف يمكنني إعادة تعيينهما؟

  1. يرجى إدخال اسم المستخدم في صفحة تسجيل الدخول واختيار تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور في الشاشة التالية. 
  2. حدد رابط "نسيت كلمة المرور". 
  3. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين كلمة المرور وإنشاء سؤال أمان. 
  4. بعد ذلك، ستتلقى رقمًا مرجعيًا سيتعين عليك اقتباسه لقسم دعم العملاء لتفعيل بيانات اعتمادك الجديدة. 

ماالخدمات المصرفية الشخصية المختصرة عبر الإنترنت (PIB Lite) والخدمات المصرفية الشخصية الشاملة عبر الإنترنت (PIB Full)؟

تشير الخدمات المصرفية الشخصية المختصرة عبر الإنترنت (PIB Lite) إلى الوظائف المحدودة المتاحة لك عند الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت دون استخدام أداة الأمن والحماية Secure Key. يمكنك الاطلاع على:

  • ملخص الحساب
  • سجل معامَلات حسابك
  • سجلّ معاملات البطاقة الائتمانية
  • قراءة الرسائل
  • إجراء التحويلات بين حساباتك الخاصة لدى HSBC في الإمارات العربية المتحدة (بما فيها الحسابات المشتركة وحسابات بطاقات الائتمان)، وإجراء التحويلات عن طريق Global Transfers، وإلى المستفيدين المحفوظين لديك
  • دفع الفواتير إلى محرري الفواتير المحفوظين لديك

 

تشير الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة عبر الإنترنت (PIB Full) إلى الوظائف الشاملة المتاحة لك عند الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key.  بالإضافة إلى وظائف PIB Lite، سيمكنك أيضًا: 

  • التحويل إلى المستفيد الجديد؛ أي حسابات HSBC وبطاقات ائتمان أخرى في الإمارات العربية المتحدة، وإلى بنوك أخرى في الإمارات العربية المتحدة ومستفيدين دوليين
  • إرسال رسائل آمنة 

ما المتصفح ونظام التشغيل الذي أحتاجه؟

تتطلب خدمات HSBC المصرفية عبر الإنترنت التالي كحد أدنى:

  • متصفحات الإنترنت - Firefox 60 وGoogle Chrome 40 وInternet Explorer 10 وSafari 8
  • أنظمة التشغيل - Windows 7 وWindows 8 وWindows 10 وMax OSX 10.9

للوصول إلى خدمات HSBC المصرفية عبر الإنترنت بأمان، تأكد من استخدام المواصفات الموصى بها أو أحدث.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.