أعلى المحتوى الرئيسي

أسئلة شائعة ومتكررة: المتصفح الموثوق به

لماذا يُطلب مني تأكيد متصفحي؟

لأنك سجلت الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام متصفح جديد، أو تم تحديث متصفحك. الهدف من هذا التحقق هو حماية حساباتك من الوصول غير المسموح به.

لماذا يُطلب منى التحقق من متصفح استخدمته من قبل؟

إذا حدثت نظام التشغيل أو متصفح البرامج لديك، فقد لا نتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولهذا سيُطلب منك التحقق من متصفحك مرة أخرى لأسباب أمنية.

كيف يُمكنني تأكيد متصفحي إذا غيرت هاتفي المتحرك؟

يمكنك رؤية جزء من رقم هاتفك المتحرك في صفحة تعليمات التحقق قبل أن نرسل رمز تفعيل الرسائل القصيرة.

لتحديث رقمك، يُرجى تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key وتحديد "تحديث المعلومات الشخصية" ضمن الخدمات في القائمة الرئيسية. كما يُمكنك الاتصال بنا على ‎800 4525 أو زيارتنا بالفرع. إذا كنت خارج الإمارات العربية المتحدة، يُرجى الاتصال على ‎+9714 227 4310.

ستُرسل إليك رموز التفعيل بمجرد اكتمال طلب تغيير رقم هاتفك المتحرك.

كيف يمكنني التحقق من متصفحي إذا لم أستطع الحصول على رمز التفعيل؟

يمكنك طلب إعادة إرسال رمز تفعيل الرسائل القصيرة أو استخدام جهاز الأمان الخاص بك.

هل أستطيع تسجيل الدخول باستخدام متصفح جديد عندما أسافر إلى الخارج؟

يُرجى الاتصال بمزود خدمة شبكة المحمول الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت تستطيع تلقي الرسائل القصيرة أثناء التجوال.

يمكنك أيضًا أخذ جهاز الأمان للتحقق من متصفحك.

هل يجب السماح للمتصفح باستخدامه في المستقبل؟

عند تأكيد متصفحك، يوجد خيار يتيح الوثوق في المتصفح للاستخدام في المستقبل.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر خاص، اختر "نعم". لن تحتاج إلى التأكيد مُجددًا عند استخدامه لتسجيل الدخول في المرة القادمة.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر عام، اختر "لا" للمساعدة في منع الوصول غير المسموح به.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.