أعلى المحتوى الرئيسي

إشعارات هامة

تعرف على التغييرات التي طرأت على خدماتنا

ابق على اطلاع بخدماتنا

لمساعدتك في إدارة معاملاتك المصرفية، قد نحتاج أحيانًا إلى إخبارك بالترقيات المؤقتة أو الصيانة أو ساعات العمل خلال العطلات. وسوف نشارك أيضًا المزيد من التحديثات الدائمة التي تحتاج إلى معرفتها.

توجّه مباشرةً إلى

الإشعارات المؤقتة

انقطاع الخدمة

  ستكون الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت غير متاحة من الساعة 3:30 صباحًا حتى 6:30 صباحًا يوم الاحد 9 نوفمبر.

ستكون مدفوعات Aani غير متاحة من الساعة 2:00 إلى الساعة 10:00 صباحًا يوم الأحد 9 نوفمبر.

إشعارات أخرى

ساعات العمل الجديدة لفرع جميرا

تم تمديد أوقات العمل في فرع جميرا إلى الخامسة مساءاً ماعدى يوم الجمعة. أوقات العمل الجديدة: 8 صباحا حتى 5 مساءاً و من الإثنين إلى الخميس و السبت. الجمعة من7:30 صباحاً حتى 12:30 مساءاً

تحديث خطط السفر لبطاقات الائتمان والخصم - اعتبارًا من 16 يوليو 2025

هل ستسافر إلى الخارج؟ قم بإعداد خطة سفر في تطبيقنا لتجنُّب حدوث مشاكل في معاملات بطاقتك وتقليل فرصة رفضها.

لإعداد خطة السفر اعتبارًا من 16 يوليو فصاعدًا، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيق HSBC الإمارات العربية المتحدة، ثم تحديد ”الدعم“ و”الدردشة معنا“. اكتب "أريد تحديث خطة سفر"، واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

التسهيلات الجديدة للسحب على المكشوف - اعتبارًا من 27 مارس 2025

اعتبارًا من 27 مارس 2025، لن نقدم خدمات السحب على المكشوف للعملاء الجدد. ينطبق هذا على السحب على المكشوف غير المضمون، وكذلك السحب على المكشوف المضمون مقابل الودائع لأجل. إذا كان لديك بالفعل سحب على المكشوف معنا، فلن يتأثر.

سنستمر في تقديم تسهيلات تمويل الاستثمار لدينا، والتي لن تتأثر بهذا التغيير

إغلاق وحدة خدمة العملاء الرقمية في سيتي سنتر مردف بشكل دائم - 10 مارس 2025

وحدة خدمة العملاء الرقمية في سيتي سنتر مردف بدبي مغلقة الآن.

خدماتنا المصرفية في متناول يدك دائمًا من خلال تطبيق HSBC الإمارات العربية المتحدة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا زيارة فروعنا ومراكز خدمة العملاء في جميع أنحاء دبي والإمارات الأخرى.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.