تفعيل الإشعارات الفورية في تطبيق HSBC UAE
يمكنك إعداد الإشعارات الفورية لما يلي:
- التذكيرات بخدمة الحساب عندما تحتاج إلى تحديث مستندات، مثل بطاقة الهوية الإماراتية، حتى لا يتم تقييد حساباتك
- العروض الترويجية ذات الصلة والعروض الحصرية، حتى لا تفوتك أي فرصة
- معاملات بطاقات الائتمان المعتمدة والمرفوضة، لمساعدتك على متابعة نفقاتك
إذا قمت بتشغيل الإشعارات الفورية، فستتلقى هذه الإشعارات لجميع حساباتك/بطاقاتك، والعكس صحيح. يمكنك إيقاف تشغيلها أو تشغيلها مرة أخرى في أي وقت.
إذا قمت بتعطيل الإشعارات الفورية لفئة معينة، فسيتم تلقائيًا تفعيل الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة لتلك الفئة.
يمكنك أيضًا إدارة تفضيلات الإشعارات الفورية بشكل منفصل. إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات فورية لمعاملات بطاقة الائتمان ولكن ليس للاتصالات التسويقية، فانقر فوق "أيقونة الملف الشخصي"، ثم تفضيلات الاتصال، ثم الإشعارات الفورية وقم بإيقاف تشغيل الإشعارات التسويقية مع إبقاء إشعارات معاملات بطاقة الائتمان قيد التشغيل.
كيفية تشغيل الإشعارات الفورية
- سجل الدخول إلى تطبيق HSBC UAE
- اضغط على أيقونة "الجرس"
- انقر فوق "قبول تفعيل الإشعارات الفورية"
أين يمكنك رؤية إشعاراتك
اعتمادًا على إعدادات هاتفك، قد تظهر الإشعارات:
- على شاشة هاتفك المقفلة
- في مركز الإشعارات الخاص بك
- كرسالة منبثقة عندما تستخدم هاتفك
- على ساعتك الذكية وأجهزتك الأخرى إذا كانت متصلة
يمكنك تغيير طريقة عرض الإشعارات في إعدادات هاتفك.
لمعرفة المزيد:
- ابحث عن "الإشعارات" في دعم iOS
- ابحث عن "الإشعارات" في دعم Android
يمكنك مراجعة الإشعارات الفورية التي تلقيتها في تطبيق HSBC UAE:
- حتى 90 يومًا، انقر فوق أيقونة الجرس في الصفحة الرئيسية
- على مدار 90 يومًا، حدد حسابك أو بطاقتك وتحقق من قسم ”النشاط“
الأسئلة الشائعة والمتكررة
تمكين الإشعارات الفورية
قم بتنزيل تطبيق HSBC UAE أو افتحه، ثم انقر فوق أيقونة الجرس، ثم "قبول تفعيل الإشعارات الفورية".
امسح رمز الاستجابة السريعة (QR) باستخدام هاتفك المتحرك لتنزيل تطبيقنا.