لا تنتظر وتجنب القيود المفروضة على حسابك
من المفترض أن تكون قد تلقيت رسالة بالبريد الإلكتروني منا نطلب منك تحديث بياناتك الشخصية لحماية حساباتك بشكل أفضل. بإمكانك القيام بذلك بسرعة وسهولة عبر الإنترنت باستخدام خدمة HSBC SmartServe.
هل أنت مسجَّل بالفعل في خدمة HSBC SmartServe؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى خدمة HSBC SmartServe. وبعدها يتعين عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة وتحميل مستنداتك.
لم تقم بالتسجيل بعد في خدمة HSBC SmartServe؟
HSBC SmartServe هي طريقة جديدة وآمنة لتوفير معلومات "اعرف عميلك" (KYC) الخاصة بك. وهي أداة أكثر بساطة وسهولة، وبمجرد التسجيل، يمكنك تسجيل الدخول لتحميل مستنداتك والاطّلاع على أي متطلبات أخرى.
للتسجيل:
- انتقل إلى صفحة تسجيل مستخدم جديد في HSBC SmartServe
- أكمِل إجراءات التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك الجوال باستخدام رمز تحقق لمرة واحدة
- اتّبِع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال تسجيلك وإكمال مراجعة HSBC Safeguard
يُرجى ملاحظة أن هذا مطلب قانوني. إذا لم تحدِّث تفاصيل "اعرف عميلك" الحالية الخاصة بك، فقد يتم تطبيق قيود على حساباتك وأي بطاقات ائتمان.
قد تكون مهتمًا أيضًا بالتعرف على
اطّلِع على التفاصيل لتعرف كيف يسعى بنك HSBC للحفاظ على أمان معلوماتك.
فيما يلي نوضح كيف يمكننا معًا الحفاظ على أمان معاملاتك المصرفية عبر الإنترنت.
اتصل بنا اليوم من خلال خدمة الدردشة المباشرة أو الرسائل الآمنة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف.