أعلى المحتوى الرئيسي

تغيير البيانات الشخصية

تعرف على كيفية تحديث بياناتك الشخصية المسجلة لدينا

ما هي البيانات الشخصية التي يمكن تغييرها

  • هاتف المنزل
  • الهاتف المتحرك
  • هاتف العمل
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • المعالون
  • الراتب
  • المهنة
  • الجنسية

التحديث عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

إذا كنت مسجلاً في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فبإمكانك تسجيل الدخول باستخدام‏‎ ‎‏أداة الأمن والحماية Secure Key‏‎ ‎‏لتحديث بيانات الاتصال الخاصة بك من خلال خطوات قليلة فقط.‏‎ ‎‏يمكنك هنا تحديث هاتف المنزل وهاتف العمل وعنوان البريد الإلكتروني والمعيلين أيضاً ‎‏والراتب والمهنة والجنسية.

الخطوة الأولى

حدد زر "تسجيل الدخول" الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوة الثانية

قم بتسجيل الدخول باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key الخاصة بك.

الخطوة الثالثة

بعد تسجيل الدخول، اختر "البيانات الشخصية" أسفل الروابط السريعة الموجودة على اليمين

الخطوة الرابعة

اختر لتحديث معلوماتك الشخصية واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة. تذكر جعل أداة الأمن والحماية Secure Key قريبة منك نظرًا لكون بعض الإجراءات تتطلب استكمال إعادة المصادقة. سنتصل بك خلال يومين في حال وجود أي مشاكل أو إذا تطلب الأمر إعادة التحقق.

تحديث رقم الهاتف المتحرك عبر رسالة آمنة

لا يمكن تحديث أرقام الهاتف المتحرك إلا من خلال إرسال رسالة آمنة.

الخطوة الأولى

حدد "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بعد ذلك، أدخل رمز الحماية الخاص بك واضغط على "تسجيل الدخول".

الخطوة الثانية

بمجرد تسجيل دخولك، حدد "المساعدة والدعم" في أعلى الشاشة لعرض المزيد من الخيارات. ثم، حدد الرسائل الآمنة أسفل العمود الأول المُسمى "اتصل بنا". انقر على "أرسل لنا رسالة".

الخطوة الثالثة

على الشاشة التالية، حدد الموضوع "تحديث رقم الهاتف المتحرك". يمكنك الآن كتابة رسالتك بما في ذلك رقم الهاتف المتحرك الجديد. اضغط على "إرسال" بمجرد انتهائك من ذلك.

الخطوة الرابعة

تم! تم إرسال رسالتك وسيتم تحديث رقم هاتفك المتحرك خلال يومين. نهدف إلى الرد على طلبك خلال يومي عمل إذا كانت هناك أي مشكلات أو إذا لزم إعادة التحقق.

التحديث عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف

إذا كنت مسجلاً في الخدمات المصرفية عبر الهاتف، فبإمكانك الاتصال بنا وبمجرد قيامنا بالتحقق من هويتك كعميل، يمكننا تحديث أرقام هواتفك وعنوان بريدك الإلكتروني. أكّد هويتك باستخدام رقم التعريف الشخصي (PIN) للخدمات المصرفية عبر الهاتف أو عبر الهوية الصوتية.

العملاء الشخصيون

اتصل بنا على الرقم 800 4320 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 224 1000 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)1.

لعملاء Advance

اتصل بنا على الرقم 800 4420 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 325 4573 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)1.

لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية

اتصل بنا على الرقم 600 55 4722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 228 8007 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)1.

1قد تتم مراقبة و/أو تسجيل الاتصالات لأغراض أمنية وأغراض تحسين الخدمة.

زيارة أحد فروعنا

تفضل بزيارة أقرب فرع وسيسعدنا مساعدتك. يرجى تذكر إحضار بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر الخاص بك حتى يمكننا التحقق من هويتك بسهولة.

للتغييرات على تفاصيل العمل الخاصة بك، يرجى إحضار شهادة راتب أو خطاب تحويل.

للتغييرات على جنسيتك، يرجى زيارتنا في الفرع لمناقشة احتياجاتك أكثر.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.