إمكانية الوصول
دعم احتياجاتك اليومية من الخدمات المصرفية.

يهدف بنك HSBC الإمارات العربية المتحدة إلى ضمان إمكانية وصول العملاء ذوي الاحتياجات المختلفة إلى فروعنا، بما في ذلك كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة.
خدمات يمكن الوصول إليها
تعرّف على بعض الخدمات التي نقدمها لمساعدتك في التعامل المصرفي بالطريقة التي تريدها.

يمكن لأجهزة الصراف الآلي الناطقة لدينا مساعدتك في تلبية احتياجاتك المصرفية إذا لم تتمكن من رؤية أو قراءة الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

إذا كنت تفضل الكتابة بدلاً من التحدث، فيمكنك إرسال رسائل إلينا بشكل آمن عبر خدمة الدردشة لدينا. إنها متاحة في تطبيق الهاتف المتحرك ومن خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

يمكنك القيام بمعظم المهام المصرفية من المنزل باستخدام تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف أو الهاتف المتحرك. لتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ستحتاج إلى أداة الأمن والحماية Secure Key.
إمكانية الوصول إلى موقع الويب
التأكد من أن موقعنا على الويب متاح للجميع.
يتوافق موقعنا مع إرشادات إمكانية الوصول إلى محتوى الويب 2.2. تم وضع هذه الإرشادات من قبل اتحاد شبكة الويب العالمية (W3C) لضمان إمكانية وصول الجميع إلى مواقع الويب.
إذا كنت تواجه صعوبات تقنية في الوصول إلى موقع الويب، فقد تحتاج إلى تحديث متصفحك إلى أحدث إصدارات Microsoft Edge أو Chrome أو Safari أو Firefox.