إعداد الحساب الجاري
تم تسليم بطاقتك إليك عبر البريد. لا تفصح عن أي من هذه التفاصيل أو تعيرها مطلقًا لأي أحد كان.
يوجد الآن 4 خطوات سهلة لإكمال إعداد حسابك، يرجى اتباعها بالترتيب.
1. إعداد الخدمات المصرفية عبر الهاتف
- اتصل بالرقم 800 4320 لعملاء Premier
- اتصل بالرقم 600 55 4722 لعملاء Advance وجميع العملاء الآخرين
للحصول على حماية إضافية، اختر حماية حسابك باستخدام الهوية الصوتية من HSBC
2. إعداد بطاقة الخصم الخاصة بك
إذا كان لديك تطبيق HSBC UAE،
- انتقل إلى "إدارة البطاقات" وانقر على "تعيين/إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي" لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم الجديدة الخاصة بك
- قم بإعداد Apple Pay أو Google Pay من "إدارة البطاقات" في التطبيق
- اتصل بالرقم 97143544579+ لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم الخاصة بك
- قم بإعداد Apple Pay أو Google Pay أو Samsung Pay على محفظتك الرقمية
3. إعداد الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول
4. هل أنت مقيم جديد في الإمارات العربية المتحدة؟
إذا كنت مقيم جديد في الإمارات العربية المتحدة، ولم تقدم بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك بعد، فهذا يعني أنه لم يتم تفعيل حسابك بالكامل بعد. يجب عليك تقديم بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك خلال 75 يومًا من فتح حسابك لتجنب تجميد بطاقاتك والمدفوعات عبر الإنترنت. هذه الخطوة مطلوبة أيضًا لاستلام دفتر شيكات أو شراء أي منتجات أخرى.
إعداد بطاقة الائتمان
الآن تم تسليم بطاقتك الائتمانية إليك عبر البريد، هناك 3 خطوات سهلة لإكمال إعداد حسابك. يرجى اتباع هذه الخطوات بالترتيب.
1. إعداد الخدمات المصرفية عبر الهاتف
- اتصل بالرقم 800 4320 لعملاء Premier
- اتصل بالرقم 600 55 4722 لعملاء Advance وجميع العملاء الآخرين
للحصول على حماية إضافية، اختر حماية حسابك باستخدام الهوية الصوتية من HSBC
2. إعداد بطاقات الائتمان الخاصة بك
إذا كان لديك تطبيق HSBC UAE،
- انتقل إلى "إدارة البطاقات" وانقر على "تعيين/إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي" لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الائتمان الجديدة الخاصة بك
- قم بإعداد Apple Pay أو Google Pay من "إدارة البطاقات" في التطبيق
- اتصل بالرقم 97143544579+ لتعيين رقم التعريف الشخصي لبطاقة الائتمان الخاصة بك
- قم بإعداد Apple Pay أو Google Pay أو Samsung Pay على محفظتك الرقمية