أعلى المحتوى الرئيسي

إعداد الحساب

عملية إعداد الحساب

ضبط رقم التعريف الشخصي (PIN) لبطاقة الائتمان أو الخصم من HSBC

  • يمكن استخدام بطاقتك على الفور لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات
  • يمكن إضافتها على الفور إلى محافظ الهاتف المحمول للمعاملات بدون تلامس داخل المتجر أو من خلال تطبيق (Apple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay)
  • يمكنك استخدامها على الفور للمعاملات بدون تلامس عند نقاط البيع التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي
  • إذا لم تقم بإعداد رقم التعريف الشخصي (PIN)، يمكنك إنشاء رقم التعريف شخصي للبطاقة بالاتصال على:

     من داخل الإمارات العربية المتحدة 800 CARD PIN (800 2273 746)

     من خارج الإمارات العربية المتحدة +971 4 3544 579

إنشاء رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بك للخدمات المصرفية عبر الهاتف

اتصل على:

Jade 800 5233

Premier‏‎ 4320 800

Advance‏‎ ‎‏4420 800‎‏

الخدمات المصرفية الشخصية‏‎ ‏4722 55 600

أداة الأمن والحماية Secure Key

استخدِم أداة الأمن والحماية Secure Key للحصول على حماية إضافية أثناء استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك

قم بتنزيل تطبيق HSBC للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من App Store وGoogle Play وأجرِ معاملاتك المصرفية أثناء تنقلك.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

قم بالتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لعرض كشوف حسب بطاقة الائتمان الخاصة بك، وسجل المعاملات وتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.