الاستفسارات العامة/ إعداد الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000

HSBC Advance

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 325 4573

الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

تفعيل بطاقة الخصم من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 CARD PIN (800 2273 746)    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 3544 579

الحسابات والبطاقات الائتمانية

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 224 1000

HSBC Advance

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4420

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 325 4573

الخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 600 55 HSBC (600 55 4722)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

القروض

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 LOANS (800 56267)    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

الرهون العقارية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HOUSE (800 46873)

قروض السيارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 04 294 8000    

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 294 8000

التأمين

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560

الاستثمارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320

ملاحظاتك

رأيك يهمنا

يوجد لدى بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود إجراءات لمعالجة الشكاوي والملاحظات.

ستتلقى إشعارًا بتأكيد استلام شكواك/ملاحظاتك وسيتم الاتصال بك في غضون يومي
عمل. وفي حال لم نتمكن من تقديم حل فوري لشكواك/ ملاحظاتك،
سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع المدة الزمنية التقريبية
المطلوبة لحل هذه المسألة. سيتم التواصل معك في التاريخ المحدد وتقديم الرد الوافي. وفي حالة وجود حل للشكوى يتطلب تعويضاً، يجب على العميل قبول العرض خلال فترة زمنية متفق عليها. وبمجرد التأكيد، سنضمن استيفاء شروط التعويض المتفق عليه.

تصعيد الشكوى

إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته من خلال تقديم شكواك/ ملاحظاتك من خلال القنوات المذكورة أعلاه، أو إذا لم تتلق ردًا في غضون المدة الزمنية المحدد، فيمكنك تصعيد المشكلة إلى فريق تجارب العملاء:

البريد الإلكتروني: customerexperienceuae@hsbc.com

راسلنا عبر البريد: فريق تجربة العملاء، بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود، ص.ب. 66، دبي، الإمارات العربية المتحدة

سيتصل بك موظف تجربة العملاء في غضون يومي عمل من تاريخ استلام رسالتك.

Premier: 800 4320 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 224 1000 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)

Advance: 800 4420 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 325 4573 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)

الخدمات المصرفية الشخصية: 600 55 4722 (من داخل الإمارات العربية المتحدة) أو +971 4 228 8007 (من خارج الإمارات العربية المتحدة)

وسائل التواصل الاجتماعي

هل تحتاج المزيد من المساعدة؟

طلب معاودة الاتصال بك

قم بتعبئة استمارتنا عبر الانترنت وسيسعدنا تزويدك بأية معلومات تحتاجها أو الإجابة على أية استفسارات قد تكون لديك.