أعلى المحتوى الرئيسي

استخدام أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية

إنشاء رموز أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية واستخدامها

للوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتحقق من صحة معاملات معينة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ستحتاج إلى إنشاء رمز لأداة الأمن والحماية Secure Key.

إذا لم تكن قد قمت بتفعيل أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية حتى الآن، فعليك إجراء ذلك أولًا.

تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية

1. قم بتشغيل تطبيق HSBC UAE (يتعين عليك تفعيل أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية). حدد "إنشاء رمز" من أسفل الشاشة.

2. حدد "تسجيل الدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت" من الخيارات المتاحة.

3. أدخل رقم التعريف الشخصي المكون من 6 أرقام (أو استخدم البصمة إذا تم تمكينها على جهازك). كإجراء أمني، سيؤدي إدخال رقم تعريف شخصي غير صحيح إلى إنشاء رمز أمان غير صالح.

4. سيتم عرض رمز الأمان. أدخل رمز الأمان في صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

التحقق من المعاملات باستخدام أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية

1. قم بتشغيل تطبيق HSBC UAE (يتعين عليك تفعيل أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية). حدد "إنشاء رمز" من أسفل الشاشة.

2. حدد "وضع إشارة التحويل" من الخيارات المتاحة.

3. إذا حددت "وضع إشارة التحويل"، فسيُطلب منك تأكيد آخر 4 أرقام من رقم حساب المستفيد قبل المتابعة.

4. أدخل رقم التعريف الشخصي المكون من 6 أرقام (أو استخدم البصمة إذا تم تمكينها على جهازك). كإجراء أمني، سيؤدي إدخال رقم تعريف شخصي غير صحيح إلى إنشاء رمز أمان غير صالح.

5. سيتم عرض رمز الأمان. استخدم رمز الأمان للتحقق من معاملتك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

إعادة المصادقة

1. قم بتشغيل تطبيق HSBC UAE (يتعين عليك تفعيل أداة الأمن والحماية Secure Key الرقمية). حدد "إنشاء رمز" من أسفل الشاشة.

2. حدد "إعادة مصادقة الرمز" من الخيارات المتاحة.

3. أدخل رقم التعريف الشخصي المكون من 6 أرقام (أو استخدم البصمة إذا تم تمكينها على جهازك). كإجراء أمني، سيؤدي إدخال رقم تعريف شخصي غير صحيح إلى إنشاء رمز أمان غير صالح.

4. سيتم عرض رمز الأمان. أدخل رمز الأمان في صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

الرموز البديلة

ستظهر رموز الأمان منتهية الصلاحية يتوسطها خط. يجب على العملاء تحديد "إنشاء رمز". بعد ذلك، حدد "إعادة مصادقة الرمز". أدخل رقم التعريف الشخصي (PIN) المكون من 6 أرقام (أو استخدم البصمة) وسيتم إنشاء رمز بديل.

هل لديك سؤال عن أداة الأمن والحماية Secure Key؟ اقرأ الأسئلة الشائعة والمتكررة لدينا.

قد تكون مهتمًا بما يلي

 

يمكنك إدارة حساباتك الشخصية بسهولة و أمان  من هاتفك المتحرك.

 

يمكنك إدارة أموالك على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية  عبر الإنترنت .

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.