أعلى المحتوى الرئيسي

اتصل بنا

هل تحتاج إلى مساعدة؟ يمكن الدردشة معنا الآن

يمكنك الدردشة معنا بشكل سريع وآمن عبر قنوات الدردشة الرقمية الخاصة بنا.

إذا كان لديك استفسار عام، فلا داعٍ لتسجيل الدخول. فقط حدد زر "الدردشة" الأسود على أي من صفحات الويب الخاصة بنا وسيكون أحد وكلائنا سعيدًا بمساعدتك.

إذا كان لديك استفسار متعلق بالحساب أو طلب خدمة، يمكنك الدردشة معنا عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. ‏‫يمكننا مساعدتك في:

  • طلبات كشف حساب مصرفي
  • طلبات خطاب التسوية/إخلاء المسؤولية
  • عمليات استبدال بطاقة الخصم والائتمان
  • دفاتر الشيكات الجديدة
  • وغير ذلك الكثير

الدردشة عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ثم حدد رمز "الدردشة" في أسفل الصفحة.

هل أنت مستخدم جديد للخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ تعرف على كيفية التسجيل.

الدردشة عبر ‏‫تطبيق HSBC UAE‬

يمكنك أيضًا الدردشة معنا عن طريق ‏‫ تطبيق ‏‫الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك‬ لدينا. ما عليك سوى تسجيل الدخول واختيار "الملف الشخصي" ثم تحديد "الدردشة معنا".

الشكاوى والملاحظات

إذا حدث خطأ ما، فسنفعل كل ما في وسعنا لتصحيح الأمور. تعرف على كيفية سير إجراءات الشكاوى، وكيفية تصعيد شكواك إذا لم تكن راضيًا عن ردنا.

تفعيل بطاقة HSBC الخاصة بك

ضبط رقم التعريف الشخصي (PIN) لبطاقة الائتمان أو الخصم من HSBC

  • يمكن استخدام بطاقتك على الفور لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو عبر التطبيقات
  • يمكن إضافتها على الفور إلى محافظ الهاتف المحمول للمعاملات بدون تلامس داخل المتجر أو من خلال تطبيق (Apple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay)
  • يمكنك استخدامها على الفور للمعاملات بدون تلامس عند نقاط البيع التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي
  • إذا لم تقم بإعداد رقم التعريف الشخصي (PIN)، يمكنك إنشاء رقم التعريف شخصي للبطاقة بالاتصال على:

 داخل وخارج الإمارات: 43544579 971+

بطاقة مفقودة أو مسروقة: حجب بطاقتك وإلغاء حجبها

إذا لم تتمكن من العثور على بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم؛ لكنك لا تعتقد أنها فُقِدت أو سُرقِت، يمكنك استخدام تطبيق HSBC UAE لحجب بطاقتك مؤقتًا.

النزاعات المتعلقة ببطاقات الائتمان والخصم

  • قم بإرسال نموذج النزاع الخاص بك عبر الإنترنت باستخدام الرابط التالي - لا حاجة للطباعة أو مسح الرمز أو البريد الإلكتروني
  • أكمل فقط الأقسام المطلوبة ذات صلة بنزاعك
  • تأكد من إدخال المبالغ المتنازع عليها تمامًا كما هو موضح في سجل المعاملات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو عبر الإنترنت
  • قم بتحميل أي دليل مطلوب قبل تقديم النموذج
  • استخدم عنوان البريد الإلكتروني الشخصي الذي قمت بالتسجيل به لدينا لتجنب أي تأخير في مطالبتك

وسنعمل على معاودة الاتصال بك في غضون يومي عمل.

الإشعارات والتنبيهات

إذا كنت ترغب في تلقي تنبيهات بالبريد الإلكتروني لمعاملاتك، يرجى الاتصال بالرقم الموجود خلف بطاقة HSBC الخاصة بك.

استفسارات بشأن المنتجات

بطاقات الائتمان و‏‫خطة الأقساط النقدية

 3216834 9714+ (من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة)

قروض السيارات

داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة:‏‎ +971 4 294 8000 ‎‏

القروض

من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة:

3314496 4 971+

الرهون العقارية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: (46873 800) 800 HOUSE

الاستثمارات

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 800 4320

التأمين

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4560

طرق أخرى للتواصل معنا

اتصل بنا

HSBC Premier

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 4320

من خارج الإمارات العربية المتحدة:‏‎ ‎‏97142241000‏+‎‎‏

الخدمات المصرفية الخاصة العالمية

من داخل الإمارات العربية المتحدة: 800 HSBC GPB (800 4722 472)

من خارج الإمارات العربية المتحدة: 69035 436 971+

HSBC Advance والخدمات المصرفية الشخصية من HSBC

من داخل الإمارات العربية المتحدة:‏‎ ‎‏ 60055 HSBC (600 55 4722)‏‎‎‏

من خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 4 228 8007

للمساعدة في المشكلات الفنية المتعلقة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت:

من داخل ومن خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 42274310

تفضل بزيارتنا

تفضل بزيارة أقرب فرع أو وحدة خدمة عملاء (CSU) وسيسعدنا تقديم المساعدة.

وسائل التواصل الاجتماعي

الاستماع إلى ما تود قوله حول خدماتنا مهم لنا. من السهل مشاركة أفكارك والاطلاع على المستجدات والانضمام إلى المحادثة.