التأمين على السيارات

وفر لسيارتك الحماية والرعاية التي تستحقها مع تأمين السيارات من أكسا اليوم‏‎. إن تأمين السيارات التي تقدمه شركة أكسا للتأمين من خلال HSBC يوفر لك أكثر بكثير من مجرد المطالبة بالتسوية. فهو يوفر لك تغطيةً شاملة من بداية تعرض سيارتك لأي حادث حتى عودتك على الطريق مرة أخرى.
  • خدمة فحص واختبار RTA مجانية
  • مركز اتصال مخصص للمطالبات
  • توصيل السيارات المُستأجرَة واستلامها مجانًا
  • توصيل السيارات لمراكز الإصلاح واستلامها بعد الإصلاح
  • خيارات مرنة للتغطية التأمينية
  • استئجار سيارة لغاية 1500 درهم إماراتي

شارك تاريخ تجديد تسجيل سيارتك وادخل السحب مع فرصة للفوز بمليون نقطة Air Miles1.

 

واحصل أيضًا على خصم يصل إلى 20%‏‎‎‏2‏‎‎‏ على قسط تأمين سيارتك إذا قمت بشراء وثيقة تأمين السيارات من أكسا عن طريقنا.

أو يمكنك الاتصال على 800 4560.

يسري العرض خلال الفترة ما بين بداية يوم 10 يونيو 2019 حتى نهاية يوم 10 سبتمبر 2019. تطبق شروط وأحكام المنتج والحملة. يطبق جدول رسوم الخدمات والتعرفات. يجب أن يكون لدى العميل بطاقة هوية إماراتية سارية ليكون مؤهلاً لعرض الحملة.

التأمين على السكن

وفر الحماية لمحتويات منزلك ومقتنياتك الشخصية وأكثر من ذلك مع وثيقة التأمين على السكن من أكسا. سواءً كانت مقتنياتك الثمينة أو أجهزتك الإلكترونية أو مفروشاتك، فإن التأمين على السكن من أكسا يوفر لك التغطية التأمينية لمحتويات منزلك ومقتنياتك الشخصية مقابل رسم صغير قدره 2 درهم إماراتي في اليوم‏‎‎‏3‏‎‎‏.‏‎ ‎‏
  • القطع الفنية والأثرية الثمينة
  • الساعات الفاخرة
  • تغطية تأمينية لغاية 60 يوماً أثناء وجودك خارج الدولة
  • حماية الأمتعة الشخصية للزوار
  • محتويات منزلك عند الانتقال إلى سكن جديد داخل الإمارات العربية المتحدة باستخدام شركة للنقل
  • تكلفة السكن البديل

تقدم بطلبك عبر الانترنت ووفر لغاية 5%* من قيمة قسطك السنوي.

أو يمكنك الاتصال على 800 4560.

*للاستفادة من خصم بقيمة 5%، يجب تقديم طلب الحصول على وثيقة التأمين وشرائها عن طريق الإنترنت ويجب أن تبدأ رحلتك من هنا.

التأمين ضد مخاطر السفر

لا ينبغي تحويل الرحلة التي كنت تحلم بها منذ وقت طويل إلى تجربة سيئة بسبب فقدان الأمتعة أو عدم اللحاق برحلة الطيران أو الإصابة بمرض. فالتأمين ضد مخاطر السفر من أكسا يوفر لك تغطية تأمينية من هذه الحوادث غير المتوقعة أثناء السفر، ما يمكنك من العودة إلى المنزل مع ذكريات جميلة حتى في حال عدم سير الأمور وفقاً لما هو مخطط له. يوفر لك التأمين ضد مخاطر السفر من أكسا التغطية اللازمة لتكاليف الحالات الطبية الطارئة وإلغاء الرحلة وفقدان الأمتعة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مما يمكنك من الاسترخاء والتمتع بإجازتك.
  • عرض فوري وتغطية تأمينية فورية
  • إجراءات تسجيل بسيطة
  • مستويات عالية من التغطية مقابل أقساط منخفضة التكلفة
  • خيارات شاملة للتغطية التأمينية
  • تواجد عالمي وترتيبات في جميع أنحاء العالم
  • اختصاصيون في الرعاية الصحية يتحدثون بمختلف اللغات
  • المساعدة في شؤون السفر على مدار الساعة طوال أيام العام

تقدم بطلبك ووفر لغاية 20%* من قيمة قسطك السنوي.

أو يمكنك الاتصال على 800 4560.

*للاستفادة من خصم بقيمة 20%، يجب تقديم وثيقة التأمين السنوية وإصدارها في موعد أقصاه 31 أغسطس 2019. تطبَّق شروط وأحكام المنتج والحملة.

التأمين ضد الحوادث الشخصية

تريد الاستفادة من حياتك لأقصى الدرجات، والقيام بالأشياء التي تحبها. وفي حين لا يمكنك دائماً منع وقوع الحوادث، إلا أن بإمكانك ضمان توفير الرعاية والحماية لنفسك ولأحبائك من خلال باقة الحماية التأمينية الذكية التي تقدمها شركة أكسا.

تقوم شركة آكسا، من خلال باقة الحماية التأمينية الذكية، بتوفير الطمأنينة لك ولعائلتك وقد تتيح لك أيضاً إمكانية الاستمرار بنفس مستوى المعيشة دون أن تضطرك لاستخدام مدخراتك المالية الخاصة بك. وهذا يعني دفع قيمة الفواتير الاعتيادية، مثل الرهن العقاري أو الإيجار، وأقساط السيارة، والرسوم المدرسية وفواتير الماء والكهرباء، التي لا تتوقف عندما تكون متوقفاً عن عملك الوظيفي بسبب وقوع حادث أو التعرض لعجز خطير. 

  • الموت نتيجة التعرض لحادث
  • العجز الكلي الدائم نتيجة التعرض لحادث
  • تعويض نفقات المعالجة الطبية نتيجة التعرض لحادث
  • تعويض نفقات إعادة جثمان المتوفى
  • تغطية التسمم العرضي للأغذية
  • الموت نتيجة لحادث غرق عرضي
  • الاختفاء
  • العجز الجزئي الدائم نتيجة التعرض لحادث

يرجى الاتصال على رقم 800 4560.

سيتم تجديد وثيقة التأمين ضد الحوادث الشخصية الخاصة بك تلقائياً من قبل أكسا في كل عام في تاريخ تجديد الوثيقة مع مراعاة قيامك بسداد كافة الأقساط، ما لم يتم إلغاء الوثيقة من قبلك أو من قبل أكسا. يرجى الملاحظة بأنه في حال قررت أكسا تغيير شروط وأحكام الوثيقة أو قسط التأمين، فسيتم إبلاغك بذلك قبل 60 يوماً من تاريخ التجديد القادم لوثيقتك.

تطبق الشروط والأحكام والاستثناءات الخاصة بوثيقة التأمين. يرجى قراءة نص وثيقة التأمين بالكامل للحصول على المزيد من المعلومات.

سيحصل 5 فائزون على فرصة للفوز بمليون نقطة Air Miles.

بعد استيفاء متطلبات عرض تسجيل السيارة الواردة أعلاه، إذا قمت بشراء وثيقة تأمين أكسا موتور عن طريق HSBC بعد أن تم تقديم عرض أسعار لك قبل 31 ديسمبر 2019، فسوف تحصل على خصم يصل إلى 20% على إجمالي قسط التأمين المدفوع لوثيقة التأمين ("عرض وثيقة تأمين أكسا موتور") (معًا "عروض الحملة"). لا ينطبق الخصم على حالات الحد الأدنى للأقساط. يتم تحديد حالات الحد الأدنى للأقساط من قبل هيئة التأمين، ونتيجة لذلك، لا يُسمح لشركة التأمين بتخفيض الأقساط عن الحد الأدنى المحدد لأقساط التأمين. وبالتالي قد لا يحصل العملاء على أي خصم أو خصم 20% كامل في مثل هذه الحالات. يتم استبعاد عملاء HSBC ممن لديهم بالفعل وثائق تأمين السيارات من أكسا، سواء من خلال HSBC أو أكسا، من هذا العرض الترويجي. يُستبعد موظفو HSBC من هذا العرض الترويجي. يتم تقديم منتجات التأمين العامة من قبل شركة أكسا للتأمين (الخليج) ش.م.ب ("أكسا"). إن بنك HSBC الشرق الأوسط المحدود في الإمارات هو مجرد مُحيل لمنتجات التأمين العامة لشركة أكسا للتأمين فقط وهو غير مسؤول عن أي مطالبات أو إجراءات تنفيذ أو خلاف ذلك. 

المنتجات ذات الصلة

 

إذا كنت متزوجًا، ولديك أطفال صغار وتعول الأسرة، فقد يكون التأمين على الحياة أحد أهم المنتجات المالية التي تشتريها.

 

انتقل إلى علاقة مصرفية مجزية تمنحك المكافآت من خلال حساب HSBC سواءً عن طريق تحويل الراتب أو ودائع جديدة.

Car insurance

Give your car the care it deserves with AXA Motor Insurance today. AXA Motor Insurance provided through HSBC offers much more than just claim settlement. It provides comprehensive coverage from the point you're in trouble to when you are back on the road.
  • Free RTA inspection and testing service
  • Dedicated claims call center
  • Hire car free delivery and pick up
  • Pick up and delivery after repairs
  • Flexible cover options
  • Car hire worth up to AED 1,500

Share your car registration renewal date and enter a draw for a chance to win 1 Million Air Miles1.

 

Also, get up to 20% off2 on your motor insurance premium if you purchase a AXA Motor Policy through us.

Alternatively please call 800 4560.

Offer valid from 10 June 2019 until 10 September 2019 (both days inclusive). Product and Campaign Terms and Conditions Apply. Schedule of Services and Tariffs apply. Customer should maintain valid Emirates ID to be eligible for the campaign offer.

Home insurance

With AXA Home Insurance, protect your home contents, personal belongings and more. Whether it's your prized jewellery, electronics, watches or furniture, AXA Home Insurance covers your home content and personal belongings for as little as AED 2 per day3.
  • Art and precious artefacts
  • Luxury watches
  • Up to 60 days while you're away
  • Visitors' personal effects
  • Your contents when moving houses within UAE with a moving company
  • Cost of alternative accommodation

Apply online and save up to 5%* on your annual premium.

Alternatively please call 800 4560.

*To benefit from the 5% discount, the policy must be applied for and bought online and you must start the journey here.

Travel insurance

A journey you've been dreaming about needn't turn into a bad experience because of lost luggage, a missed flight connection or illness. AXA Travel Insurance covers you for those unexpected incidents while travelling, leaving you free to relax and enjoy your vacation. This insurance covers the cost of medical emergencies, trip cancellation and lost luggage and provides many other benefits which leave you free to relax and enjoy your vacation.
  • Instant quote & Instant cover
  • Simple enrollment process
  • High value cover for low premiums
  • Extensive Cover options
  • Global presence and worldwide arrangements
  • Multilingual healthcare professionals
  • 24/7 365 days a year travel assistance

Personal accident insurance

You want to make the most of your life, doing the things you love. While you can't always prevent accidents, you can make sure your loved ones will be taken care of with AXA Smart Protector Insurance.

This insurance policy will be reassuring to you and your family and may allow you to continue with the same standard of living without dipping into your savings. This means payment of your regular bills such as mortgage or rent, car payments, school fees and utility bills, which don't stop when you are laid-up post an accident or a serious disablement. 

  • Loss of life due to accident
  • Permanent total disablement due to accident
  • Accident medical reimbursement
  • Repatriation of mortal remains reimbursement
  • Accidental Food Poisoning Coverage
  • Death due to Accidental Drowning
  • Disappearance
  • Permanent partial disablement due to accident

Please call 800 4560.

Product terms and conditions and exclusions apply. Please read the full policy wording for further information.

General insurance products are provided by AXA Insurance (Gulf) B.S.C. (c). HSBC Bank Middle East Limited in the UAE is only a distributor of AXA's general insurance products and is not responsible for claims, processing or otherwise.

5 winners will get a chance to win 1 Million Air Miles.

2Having fulfilled the requirements of the Car Registration Offer above, if you then purchase an AXA Motor Policy through HSBC having been issued a quote before 31 December 2019, then you will receive a discount of up to 20% on the total premium paid for that policy (the “AXA Motor Policy Offer”) (together the “Campaign Offers”). The discount is not applicable for minimum premium cases. Minimum premium cases are established by the Insurance Authority and as a result an insurance company is not allowed to reduce the premium below the set minimum premium threshold. Hence customers may not get any discount or the full 20% discount in such cases. HSBC customers already holding AXA Motor Policies either through HSBC or with AXA are excluded from this Campaign. HSBC staff are excluded from this Campaign. General insurance products are provided by AXA Insurance (Gulf) B.S.C. (c). HSBC Bank Middle East Limited in the UAE is only a referrer of AXA's general insurance products and is not responsible for claims, processing or otherwise. 

Related products

 

If you're married, have young children and are the chief breadwinner of the household, life insurance could well be one of the most important financial products you purchase.

 

Switch to a rewarding banking relationship with an HSBC Account either by salary transfer or new funds.