باعتبارك أحد المشترين المحتملين لمنزل جديد، فإن الحصول على الموافقة المبدئية على قروض الرهن العقاري (AIP) يمكن أن يمنحك ميزة أفضل في عملية شراء المنازل.

ابحث جيدًا عن العقار المناسب

قد يكون من غير المجدي البحث عن العقارات وتصفُّح مواد التسويق إذا كنت لا تعرف ما يمكن أن تشتريه بأموالك. مع الموافقة المبدئية على قروض الرهن العقاري، ستتعرف على أفضل العقارات التي تتناسب مع ميزانيتك وبالتالي ستركز جهودك على استكشاف المزيد من خيارات العقارات المطابقة للمواصفات التي حددتها.

احصل على أفضل الصفقات

هناك دائما أشخاص يحتاجون إلى بيع عقاراتهم على الفور. وفي معظم الأحيان، تكون هذه هي أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها. ومع وجود الموافقة المبدئية على قروض الرهن العقاري، تزيد احتمالات الحصول على صفقات مميزة من وكيلك العقاري. ويمنحك ذلك القدرة على التحكم أثناء إجراء المفاوضات النهائية.

استمتع بكونك "مشترٍ جاد"

يتلقى المطورون العقاريون ووكلاء العقارات العديد من المكالمات يوميًا. وللتأكد مما إذا كنت مشترٍ جاد، قد يرغبون في بعض الأحيان في معرفة ما إذا كان لديك بالفعل موافقة مبدئية على قروض الرهن العقاري. وإذا كنت قد حصلت عليها، فقد يتم اعتبارك مشترٍ جاد وقد تتلقى الاهتمام المناسب من وكلاء العقارات.

ميزة لك

إلى جانب قدرتك على التحكم في عملية شراء المنزل، فإن الموافقة المبدئية على قروض الرهن العقاري من HSBC تأتي بمزاياها الخاصة. بالنسبة للمبتدئين، سوف تحصل عليها في غضون 60 دقيقة ولن نفرض عليك أي رسوم مقابل ذلك. والأكثر من ذلك، أنها صالحة لمدة 60 يومًا كحد أقصى ويمكنك الحصول عليها بمجرد زيارة قصيرة واحدة للبنك.

هل أنت مستعد لتقديم الطلب؟

اتصل بنا وقتما يناسبك: 

800 HOUSE (800 46873) من داخل الإمارات العربية المتحدة

+971 4 325 4792 من خارج الإمارات العربية المتحدة

تخضع لتقديم وثائق مُقبولة وتقرير مكتب المعلومات الائتمانية.

إذا كنت عميلًا جديدًا في HSBC وبدأت للتو في تحويل راتبك إلى HSBC، فستكون مؤهلاً للحصول على إعفاء من رسوم الترتيب بنسبة 25%. يُرجى العودة إلى شروط وأحكام عرض Switcher للاطلاع على شروط الأهلية.

تُطَبَّق الشروط والأحكام الخاصة بقرض السكنوجدول رسوم الخدمات والتعرفات.

1الموافقة مبدئية على قرض السكن. سيتم تقديمها خلال 60 دقيقة بعد تقديم المستندات اللازمة إلى مستشار الرهن العقاري لدى HSBC خلال ساعات العمل، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا إلى 4 مساءً.

وفي حال عدم التزامك بشروط اتفاقية قرض السكن الخاصة بك، فقد يترتب على ذلك فرض رسوم إضافية و/أو انقطاع الخدمات (راجع جدول رسوم الخدمات والتعرفات وشروط وأحكام الخدمات المصرفية الشخصية).

As a prospective buyer, having a mortgage AIP can give you a better advantage in the home buying process.

Sharpen your property search

It can be rather pointless looking at properties and browsing through reams of marketing material if you don't know what your money can buy. With a mortgage AIP, you are better informed about what properties fit within your budget and thus you may focus your energies in exploring more property options that are within your range.

Get access to the best deals

There are always people who need to sell their property immediately. Most often, these are the best deals you can get. With a mortgage AIP, the chances your property agent informing you of a great deal may be higher. It may also provide you with an upper hand during the final negotiations.

Enjoy 'serious buyer' status

Developers and property agents get many calls every day. To establish whether you are a serious buyer, they may sometimes like to know if you already have a mortage AIP. If you do, you may be considered a serious buyer and may get the right attention from the property agents.

Advantage you

Besides giving you the upper hand in the home buying process, the HSBC Mortgage AIP comes with its own distinct benefits. For starters, you will get it within 60 mins and we don't charge you anything for it. What's more, it is valid for a period of maximum 60 days and you can get it with just one short visit to the bank.

Ready to apply?

Call us at your convenience: 

800 HOUSE (800 46873) within UAE

+971 4 325 4792 outside UAE

Subject to satisfactory documentation and credit bureau check.

If you're a new HSBC customer who has just started transferring their salary to HSBC, you will be eligible for a 25% Arrangement fee waiver. Please refer to the Switcher Terms and Conditions to check eligibility criteria.

Home Loan Terms and Conditions, Schedule of Services and tariffs apply.

1Home Loan approval is in principle. It will be provided in 60 minutes after submitting satisfactory documentation to an HSBC Mortgage Advisor during working hours between Sunday to Thursday, 8:00am to 4:00pm.

If you default on your home loan agreement, this may result in additional charges and/or discontinued service (see our Schedule of Tariffs and Personal Banking Terms and Conditions).